رياضةالأخبار

نادي الهلال يتفوق على النصر ويتوج بكأس الملك

لم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق أول ألقابه المحلية مع نادي النصر، بعد خسارة فريقه أمام نادي الهلال بركلات الترجيح (5-4) في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 يوم الجمعة على ملعب الجوهرة.

فكرة تيليجرام

نادي الهلال يهزم النصر ويحصد كأس الملك بركلات الترجيح

افتتح التسجيل للهلال اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة السابعة، لكن النصر عادل النتيجة في الدقيقة 88 بفضل رأسية أيمن يحيى التي هزت شباك الحارس المغربي ياسين بونو، ليتوجه اللقاء إلى ركلات الترجيح حيث أخفق النصر في تحقيق الفوز.

شهد اللقاء طرد حارس النصر الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 56، وطرد ثنائي دفاع الهلال علي البليهي في الدقيقة 87 وخاليدو كوليبالي في الدقيقة 90.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

في ركلات الترجيح، أهدر الهلال فرصتين عبر البرتغالي روبين نيفيش وسعود عبد الحميد، بينما أخفق النصر في ثلاث محاولات بفضل البرازيلي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر، ليفوز الهلال ويحقق لقبه الحادي عشر في تاريخ البطولة، ويحافظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

هذه المباراة تعد الخامسة التي يفوز بها الهلال على النصر في أربع مسابقات مختلفة، حيث تفوق الهلال ذهابًا في الدوري وتعادل الفريقان في الإياب، كما فاز الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بهدفين لهدف، وأيضًا في كأس موسم الرياض بهدفين دون رد.

بدأ اللقاء بضغط كبير من الهلال بهدف تسجيل هدف مبكر، وكاد السنغالي ساديو مانيه أن يفتتح التسجيل للنصر في الدقيقة السادسة لكن تسديدته علت المرمى. وسجل ميتروفيتش هدف الهلال الأول برأسية رائعة بعد عرضية من مالكوم فيليب في الدقيقة السابعة.

برز حارس الهلال ياسين بونو بتصديه لانفراد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد. في الشوط الثاني، حرم القائم الأيمن النصر من تسجيل هدف بعد ضربة مزدوجة من رونالدو في الدقيقة 47.

طرد دافيد أوسبينا في الدقيقة 56 إثر تصديه لهدف محقق للهلال، بينما حصل علي البليهي على بطاقة حمراء في الدقيقة 87 بعد اعتدائه على سامي النجعي. تعادل النصر عبر رأسية أيمن يحيى في الدقيقة 88 من رمية تماس نفذها علي لاجامي. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، تلقى خاليدو كوليبالي بطاقة حمراء.

استمرت المحاولات من الجانبين خلال الشوطين الإضافيين، لكن دون تسجيل أهداف، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي حسمت المباراة لصالح الهلال.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news نادي الهلال يتفوق على النصر ويتوج بكأس الملك
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى