مجتمعالأخبار

نشطاء يخربون لوحة الملك تشارلز الثالث الرسمية الاولى و السبب..

تعرضت لوحة الملك تشارلز الثالث للتخريب في معرض فيليب مولد بوسط لندن على يد نشطاء مدافعين عن حقوق الحيوانات، حيث قام اثنان من النشطاء بإلصاق لافتات على صورة الملك التي ستعرض حتى 21 يونيو.

فكرة تيليجرام

نشطاء يغلفون وجه الملك تشارلز

الهدف من هذا العمل، وفقًا لتقرير “سي إن إن”، كان لفت الانتباه إلى تقرير جديد أصدرته المجموعة، حيث تم التحقيق في 45 مزرعة وتبين أنها لا تلتزم بمعايير الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات (RSPCA)، وادعى النشطاء أنهم وجدوا “قسوة شديدة على الحيوانات” في جميع المزارع التي زاروها.

أصبح الملك تشارلز الشهر الماضي الراعي الملكي للجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات (RSPCA). وفي بيان لشبكة “سي إن إن”، قالت الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات (RSPCA) إنها “صُدمت” من تخريب اللوحة، مؤكدة ترحيبها بمراقبة عملها، لكنها لا تتسامح مع أي نشاط غير قانوني.

فكرة أبراج

حماية لوحة الملك تشارلز الثالث من الأضرار

نقلًا عن فيليب مولد، مالك المعرض، أفاد أن اللوحة لم تتعرض لأي ضرر لأنها كانت محمية بطبقة من زجاج البلكسي. وأضاف أن الملصقات التي استخدمها النشطاء بقيت على الصورة أقل من 10 ثوان، ولا توجد خطط حالية لوقف عرض اللوحة، رغم أن الموظفين سيظلون في حالة تأهب بعد الحادث.

فكرة واتساب
ficrah google news نشطاء يخربون لوحة الملك تشارلز الثالث الرسمية الاولى و السبب..

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى