الدوري المصريسكاي نيوز عربيةكرة القدمالأخباررياضة

وفاة المصري أحمد رفعت بعد معاناة مع أزمة قلبية

أعلنت الأوساط الرياضية في مصر اليوم السبت عن وفاة لاعب كرة القدم المصري أحمد رفعت، الذي كان يلعب في صفوف نادي مودرن فيوتشر، وذلك نتيجة لمضاعفات أزمة قلبية تعرض لها أثناء مباراة في الدوري المصري قبل أربعة أشهر.

فكرة تيليجرام

أحمد رفعت، الذي كان يبلغ من العمر 30 عامًا، تعرض لتوقف في عضلة القلب لمدة تقارب الساعتين خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي. تم نقله إلى المستشفى حيث تلقى الإسعافات اللازمة التي أعادته للحياة.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وأصدرت المستشفى حينها بيانًا جاء فيه: “وصل اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف بحالة توقف في عضلة القلب. ووفقًا للبروتوكولات الطبية، تم إجراء إنعاش قلبي رئوي استمر لأكثر من ساعتين في قسم الطوارئ”.

وأضاف البيان: “أثناء عملية الإنعاش القلبي الرئوي، تعرض اللاعب لاضطرابات في ضربات القلب، مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية لأكثر من 20 مرة. بعد استقرار حالته، تم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي ونقله إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج”.

اليوم، أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي عن وفاة أحمد رفعت “نتيجة لتدهور حاد في حالته الصحية”، وذلك بعد معاناة طويلة مع المضاعفات الصحية الناجمة عن الأزمة القلبية.

يُذكر أن أحمد رفعت لعب لعدة أندية مصرية بارزة، من بينها إنبي، الزمالك، والمصري، وشارك مع المنتخب المصري في 7 مباريات دولية.

في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، تعرض أحمد رفعت للإغماء في الدقائق الأخيرة، مما دفع حكم اللقاء إبراهيم محمد إلى إنهاء المباراة قبل دقائق من نهايتها.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news وفاة المصري أحمد رفعت بعد معاناة مع أزمة قلبية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى