كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

أنشيلوتي: نتيجة التعادل مع أتلتيكو غير مرضية رغم الأداء القوي

عبّر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه بعد تعادل فريقه 1-1 مع أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني أمس (الأحد). أنشيلوتي أكد أن ريال مدريد كان يستحق الفوز بعد سيطرته على مجريات المباراة لفترات طويلة، لكنه أبدى تفاؤله بالحصول على نقطة في مباراة صعبة.

فكرة تيليجرام

وقال أنشيلوتي: “التعادل كان محبطًا للغاية لأننا كنا قريبين من الفوز، لكن يجب أن أكون إيجابيًا، الخروج بنقطة من مباراة خارج أرضنا، وفي ملعب صعب، ليس أمرًا سيئًا. المنافسة ما زالت مستمرة ونحن على بعد خطوة من برشلونة الذي تعثر أمام أوساسونا.”

ورغم ذلك، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، وبتفوق بنقطتين على أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

المباراة شهدت توقفًا طويلًا بعد أن ألقى جمهور أتلتيكو بعض الأشياء على أرض الملعب عقب هدف ريال مدريد في الدقيقة 64 الذي أحرزه المدافع إيدر ميليتاو. بعد استئناف اللعب، نجح أتلتيكو في معادلة النتيجة في الدقيقة 95 عبر البديل أنخيل كوريا بعد هجمة مرتدة.

وأثنى أنشيلوتي على الحكم ماتيو بوسكيتس لقراره بوقف المباراة مؤقتًا حتى عودة الهدوء، مشيرًا إلى أن التوقف لم يكن في مصلحة أي من الفريقين، وأضاف: “الجميع كان يريد استئناف اللعب، وكان قرار الحكم صائبًا للحفاظ على سلامة اللاعبين.”

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news أنشيلوتي: نتيجة التعادل مع أتلتيكو غير مرضية رغم الأداء القوي
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى