الدوري الإسبانيصحيفة الشرق الأوسطالأخباركرة القدمرياضة

أنشيلوتي يعبر عن سعادته بالفوز ويتحدث عن إمكانيات مبابي الهجومية الرائعة

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن رضاه التام بأداء فريقه عقب الانتصار الكبير بنتيجة 3-0 على بلد الوليد في المباراة التي أُقيمت الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

فكرة تيليجرام

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية: “نشعر بالسعادة لهذا الفوز، ويجب أن نكون فخورين بما قدمناه”.

وأشار إلى التحديات التي واجهها الفريق خلال المباراة، قائلاً: “الشوط الأول كان بطيئاً وهادئاً، لكننا استعدنا نشاطنا في الشوط الثاني وزدنا من حركتنا الهجومية”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وأضاف: “الفريق أظهر تماسكاً أكبر واستعاد الكرة بسرعة عند فقدانها، وكان أداء اللاعبين الدفاعي أفضل مقارنة بمباراتنا ضد مايوركا. التحسن لم يكن فقط في الجانب الهجومي، بل شمل جميع جوانب الأداء”.

وفي حديثه عن هدف فالفيردي، قال: “التسجيل من ركلة حرة أصبح تحدياً كبيراً في كرة القدم الحديثة، وفالفيردي يمتلك هذه الموهبة التي يجب أن نستفيد منها”.

وأضاف: “الركلات الحرة المباشرة أصبحت أصعب بسبب تمركز الحائط الدفاعي، لكن فالفيردي أظهر أنه قادر على التصدي لهذا التحدي بفضل مهاراته العالية”.

كما أثنى أنشيلوتي على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قائلاً: “مبابي مهاجم استثنائي يتمتع بسرعة كبيرة ويجيد التحرك بدون كرة ويمتلك القدرة على اختراق دفاعات الخصوم بسهولة”.

وأضاف: “لقد صنع عدة فرص بفضل تحركاته الذكية، وفي مركزه الحالي يمكنه تسجيل العديد من الأهداف دون الحاجة للالتزام بموقع معين في الملعب”.

أما بالنسبة لإندريك، فقد قال أنشيلوتي: “يظهر إندريك بقدرات واعدة، وقدم أداءً مميزاً بفضل تحكمه الجيد في الكرة وتسديداته القوية”.

وعند سؤاله عن تكيف اللاعبين الشباب مع الفريق، أكد أنشيلوتي: “كل مباراة تمثل جزءاً من تطورهم، ويجب أن نمنح الفرصة للاعبين مثل أردا غولر وإندريك للحصول على دقائق لعب لتسهيل اندماجهم مع الفريق وتحقيق التقدم المطلوب. كل يوم وكل مباراة هي فرصة لهم لإثبات جدارتهم في ريال مدريد”.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news أنشيلوتي يعبر عن سعادته بالفوز ويتحدث عن إمكانيات مبابي الهجومية الرائعة
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى