الدوري الإنجليزيصحيفة الشرق الأوسطالأخباركرة القدمرياضة

إرلينغ هالاند يقود مانشستر سيتي لانتصار مثير على وست هام، وآرسنال يتعثر أمام برايتون بالتعادل.

تألق النجم النرويجي إرلينغ هالاند مجددًا بتسجيله ثلاثية قادت مانشستر سيتي للفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1. افتتح هالاند التسجيل في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة متقنة من برناردو سيلفا، ولكن وست هام عاد للمباراة بهدف عكسي سجله مدافع سيتي، روبن دياز، عن طريق الخطأ.

فكرة تيليجرام

عاد إرلينغ هالاند ليعطي التقدم مجددًا لمانشستر سيتي بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30. وأكمل النجم النرويجي الثلاثية في الدقيقة 83 بعد تمريرة من ماتيوس نونيز، ليصل إلى هدفه السابع في الموسم ويحتل صدارة هدافي الدوري.

في مباراة أخرى، سقط آرسنال في فخ التعادل أمام برايتون بنتيجة 1-1. افتتح كاي هافيرتز التسجيل لآرسنال، ولكن برايتون تمكن من معادلة النتيجة عبر جواو بيدرو. المباراة شهدت لحظة جدلية بطرد ديكلان رايس من آرسنال بعد حصوله على بطاقتين صفراوين. على الرغم من الاعتراضات من جانب لاعبي ومدرب آرسنال، استغل برايتون الطرد ليسجل هدف التعادل ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وفي مباريات أخرى، عاد أستون فيلا من ملعب ليستر سيتي بفوز ثمين بنتيجة 2-1، فيما تمكن بورنموث من قلب تأخره إلى فوز مثير بنتيجة 3-2 أمام إيفرتون. وتمكن إيبسويتش من الحصول على أول نقطة له هذا الموسم بالتعادل مع فولهام، فيما انتهت مباراة نوتنغهام فوريست وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي 1-1. وتلقى ساوثهامبتون خسارة قاسية على يد برنتفورد بنتيجة 3-1، لتكون هذه الخسارة الثالثة على التوالي للفريق العائد إلى الدوري الممتاز.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news إرلينغ هالاند يقود مانشستر سيتي لانتصار مثير على وست هام، وآرسنال يتعثر أمام برايتون بالتعادل.
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى