كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

إيرلينغ هالاند يتجاوز مئويته الأولى مع مانشستر سيتي ويواصل تحطيم الأرقام القياسية

وصل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند إلى إنجاز مهم في مسيرته مع مانشستر سيتي، حيث شارك في مباراته الـ100 مع الفريق خلال الفوز 2-0 على تشيلسي في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند في صيف 2022، أثبت هالاند نفسه كواحد من أبرز المهاجمين في الدوري، حيث حقق لقب الهداف في موسمين متتاليين وحصل على عدة جوائز فردية.

فكرة تيليجرام

في موسمه الأول، سجل إيرلينغ هالاند 52 هدفاً في 53 مباراة، محطمًا بذلك العديد من الأرقام القياسية، بما في ذلك تسجيل 36 هدفاً في الدوري الإنجليزي، وهو أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد. كما سجل 6 ثلاثيات (هاتريك) وحقق إنجازات فريدة مثل كونه أول لاعب يسجل ثلاثيات في ثلاث مباريات متتالية على ملعبه.

في موسمه الثاني، ورغم تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لشهرين، تمكن إيرلينغ هالاند من تسجيل 38 هدفاً في 45 مباراة، معززاً مكانته كأفضل هداف للدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي. كما واصل تحطيم الأرقام القياسية، حيث أصبح أسرع لاعب يسجل 50 هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

ومع بداية الموسم الجديد، يتطلع هالاند إلى مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية، في وقت يبدو فيه أنه قادر على تحطيم كل التوقعات.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news إيرلينغ هالاند يتجاوز مئويته الأولى مع مانشستر سيتي ويواصل تحطيم الأرقام القياسية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى