كرة القدمسكاي نيوز عربيةالأخباررياضة

اللحظة الحزينة.. توني كروس يعبر عن حزنه في تصريحه الأخير كلاعب

في تصريحاته الأخيرة كلاعب كرة قدم، أعرب نجم منتخب ألمانيا توني كروس عن حزنه العميق بعد الخسارة أمام إسبانيا يوم الجمعة في دور الـ8 من بطولة أوروبا.

فكرة تيليجرام

وخرج منتخب ألمانيا من البطولة على يد الإسبان، مما يعني نهاية مشوار توني كروس في كرة القدم، حيث سبق له الإعلان عن اعتزاله بعد نهاية البطولة.

وقال توني كروس بعد المباراة المثيرة: “قدمنا كل ما لدينا، والخسارة بعد أن كنا قريبين جداً أمر مؤلم. يمكننا جميعاً أن نفخر بما حققناه”.

إقرأ أيضا

وأضاف اللاعب الذي ترك بصمة مميزة مع ريال مدريد ومنتخب بلاده: “أنا سعيد لأنني ساهمت في إعطاء الأمل للكرة الألمانية وكنا في تحسن مستمر”.

وتابع: “أعتقد أن الفريق لديه مستقبل مشرق، لكنني اليوم حزين جداً لأننا كنا نطمح للبقاء في البطولة لفترة أطول”.

فكرة واتساب

وتألق المهاجم البديل ميكل ميرينو بتسجيله هدف الفوز القاتل لمنتخب إسبانيا على ألمانيا بنتيجة 2-1 في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، ووصف اللحظة بعد المباراة بأنها “لحظة استثنائية”.

وكان البديل داني أولمو قد افتتح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 51، قبل أن تعادل ألمانيا النتيجة قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي عبر البديل فلوريان فيرتس في الدقيقة 89، لكن ميرينو حسم النتيجة في الدقيقة 120.

وقال ميرينو: “أنا مشوش جداً، الأدرينالين يسيطر عليّ الآن. كانت لحظة استثنائية”.

وأضاف: “كانت مباراة منتظرة بين اثنين من أفضل المنتخبات في العالم. يمكن أن تكون نهائي كأس العالم أو نهائي يورو. كل من شارك من مقاعد البدلاء أظهر مستوى عالياً. لقد أثبتنا أن لدينا فريقاً رائعاً”.

كما علق البديل الآخر داني أولمو صاحب الهدف الأول لإسبانيا والتمريرة الحاسمة لهدف الفوز: “أنا مرهق جداً. إنه لشرف كبير أن نملك هذا الفريق الرائع، وكيف قاتلنا حتى النهاية. أشعر بسعادة غامرة”.

وأشار الحارس الإسباني أوناي سيمون، الذي قدم أداءً مميزاً، إلى أن “ما حققناه تاريخي. الفوز بهذه المباراة يشبه نهائي اليورو. احتفلنا، والآن علينا أن نتعافى لأننا سنخوض الدور نصف النهائي بعد 4 أيام”.

وتستعد إسبانيا لمباراة قمة أخرى، حيث ستواجه في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة البرتغال وفرنسا.

المصدر : سكاي نيوز عربية

ficrah google news اللحظة الحزينة.. توني كروس يعبر عن حزنه في تصريحه الأخير كلاعب
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى