الدوري السعوديصحيفة الشرق الأوسطكرة القدمالأخباررياضة

الهلال السعودي يدعم خط هجومه بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو

أعلن نادي الهلال، الفائز بلقب الدوري السعودي لكرة القدم، عن تعزيز صفوفه الهجومية بضم المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو من فريق بنفيكا البرتغالي يوم الإثنين.

فكرة تيليجرام

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل ساعات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب الهلال السعودي على منصة “إكس”: “المهاجم الموهوب ماركوس ليوناردو ينضم لصفوف الهلال السعودي “، موضحاً أن اللاعب سيرتدي قميص النادي لمدة خمسة أعوام حتى 2029.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وبهذا التعاقد، أضاف الهلال السعودي اللاعب ليوناردو، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى تشكيلته التي شهدت انضمام متعب الحربي من الشباب في صفقة بلغت قيمتها حوالي 30 مليون يورو، وكذلك الظهير البرتغالي جواو كانسيلو الذي وصل من مانشستر سيتي مقابل 25 مليون يورو لتعويض انتقال سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي.

وقدرت قيمة انتقال ماركوس ليوناردو من بنفيكا بحوالي 40 مليون يورو وفقًا لموقع “ترانسفرماركت”.

وكان ليوناردو قد انضم إلى بنفيكا قبل أقل من عام قادمًا من نادي سانتوس البرازيلي بعقد يمتد لخمسة أعوام ونصف، وتمكن خلال الموسم الماضي من تسجيل 7 أهداف في 14 مباراة ضمن الدوري البرتغالي، كما سجل هدفاً في ثلاث مباريات في بداية الموسم الحالي.

بدأ الهلال موسمه الجديد بنجاح، حيث حقق لقب الكأس السوبر المحلية بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة 4-1، وتابع أداءه القوي بفوزين في الجولتين الأوليين من الدوري السعودي على كل من الأخدود 3-0 وضمك 3-2، مستفيداً من تألق المهاجم الصربي ألكسندر متروفيتش الذي سجل أربعة أهداف.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news الهلال السعودي يدعم خط هجومه بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى