مشاهيرموقع الفنالأخبارفنية

تايلور سويفت تتعاون مع الموزع الموسيقي المصري كريم عبد الوهاب

أعلن الموزع الموسيقي المصري كريم عبد الوهاب عن دخوله تجربة فنية جديدة بالتعاون مع النجمة العالمية تايلور سويفت، وذلك في خطوة تُعَدُّ من أبرز محطاته الفنية.

فكرة تيليجرام

الإعلان عن التعاون الفني مع تايلور سويفت

عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، شارك كريم عبد الوهاب خبراً مثيراً حيث كتب: “قريباً مع النجمة العالمية Taylor Swift، من ألحان وكلمات العالمي JHart، وتوزيعي كريم عبد الوهاب”. هذا التعاون يمثل نقلة نوعية في مسيرة كريم الموسيقية ويعكس اهتمامه بالتوسع عالميًا.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

إسهامات موسيقية مميزة 

من الجدير بالذكر أن كريم عبد الوهاب قد ساهم مؤخراً في حفلة للفنان حمزة نمرة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، حيث قدّم عزفه المميز الذي أضفى لمسة فنية راقية على الحفل.

لم تتوقف إبداعات كريم عبد الوهاب عند التعاونات الفنية فقط، بل أضاف بصمته الموسيقية إلى الأعمال الدرامية، مثل وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل “المداح أسطورة العودة”. كما قام بتوزيع الترانيم التي قدمت في المسلسل، بما في ذلك “لقيناك حابس”، مما ساهم في تعزيز جو المسلسل.

مسلسلات أخرى وأعمال بارزة

إلى جانب ذلك، ساهم كريم عبد الوهاب في وضع موسيقى مسلسل “سر إلهي”، حيث كان مسؤولاً عن توزيع موسيقى أغنية المقدمة التي غناها الفنان حمزة نمرة، ليواصل بذلك سلسلة من النجاحات المتتالية في عالم الموسيقى.

فكرة أبراج

المصدر : موقع الفن

ficrah google news تايلور سويفت تتعاون مع الموزع الموسيقي المصري كريم عبد الوهاب

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى