كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

تن هاغ: سيطرنا بقوة على بارنسلي… رغبتنا في التهديف لا تتوقف

أشاد المدرب إريك تن هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بالأداء القوي لفريقه في مواجهة بارنسلي، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق بنتيجة 7-0 في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

فكرة تيليجرام

وعبّر تن هاغ عن سعادته بالأداء الجماعي لفريقه، الذي خاض المباراة بتشكيلة جديدة تختلف تماماً عن التشكيلة التي بدأت مواجهة ساوثهامبتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حديثه لقناة “سكاي سبورتس” بعد المباراة، والذي نُشر على الموقع الرسمي للنادي، قال تن هاغ: “البداية كانت صعبة، ولكن بمجرد أن تأقلمنا مع الإيقاع المناسب، ارتفع مستوى الأداء بشكل ملحوظ. هذه هي أول مرة يلعب فيها هذا التشكيل معاً، وقد سجلنا أهدافاً رائعة، كان الهدف الأول لراشفورد مذهلاً، وبعض الأهداف الأخرى كانت بغاية الجمال. كنا نلعب بسرعة وحسم أمام المرمى”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وأضاف: “المفتاح كان في ضبط الإيقاع واللعب بطريقة صحيحة. كنا في كامل تركيزنا وقدمنا أداءً متميزاً. أعتقد أن الجماهير استمتعت بالمباراة، وكان هناك انسجام واضح بين الفريق والمشجعين. لقد قدمنا لهم أداءً رائعاً وأهدافاً تستحق المشاهدة”.

وعن مستوى ماركوس راشفورد، قال تن هاغ: “لقد أظهر تألقاً كبيراً في موسمي الأول. أنا دائماً أثق بقدرة راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان مليئاً بالتحديات، ولكننا استطعنا الفوز بلقب في النهاية”.

وتابع: “لن ننسى ذلك الإنجاز. نحن نسعى هذا الموسم لتحقيق المزيد من التطور والتحسن. لدينا طموحات كبيرة، وعلى المستوى الفردي، يرغب راشفورد في تسجيل الأهداف، وهذا هو الشغف الذي يشاركه جميع اللاعبين. هم جميعاً متعطشون للتهديف”.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news تن هاغ: سيطرنا بقوة على بارنسلي... رغبتنا في التهديف لا تتوقف
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى