كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

تن هاغ: نجهز هويلوند وماونت للعودة التدريجية إلى الملاعب

أكد المدرب الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يضع خطة مدروسة لعودة اللاعبين راسموس هويلوند وماسون ماونت إلى الفريق بعد شفائهما من الإصابات. وقد عاد اللاعبان للمشاركة في التدريبات مع الفريق، استعداداً لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فكرة تيليجرام

وبحسب «وكالة الأنباء الألمانية»، أفادت وكالة «بي إيه ميديا» البريطانية أن الفريق تمكّن من التعافي بعد خسارتين متتاليتين في الدوري أمام برايتون وليفربول، ليفوز بعدها على ساوثهامبتون 3-0، ويتألق في الفوز الكاسح على بارنسلي 7-0 في كأس الرابطة الإنجليزية.

التركيز الآن سيكون على مباراة يوم السبت المقبلة في الدوري الإنجليزي التي ستقام على ملعب سلهرست بارك، حيث من المحتمل عودة هويلوند وماونت إلى قائمة الفريق.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

هويلوند تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة ودية ضد أرسنال في لوس أنجليس في يوليو الماضي، بينما غاب ماونت عن الفريق بسبب إصابة عضلية خلال آخر ثلاث مباريات.

وعلق تن هاغ قائلاً: “عودة اللاعبين إلى التدريبات تمثل خبراً رائعاً”، وأضاف: “سنحتاج لتقييم مدى جاهزيتهما للعب، ولكن من الجيد أن نراهما في حالة بدنية جيدة. لدينا العديد من المباريات المقبلة، وسنكون بحاجة لكل اللاعبين المتاحين.”

وختم تن هاغ حديثه قائلاً: “اتخذنا قراراً مبدئياً بمشاركتهما في التدريبات، وسنحدد غداً مدى استعدادهما للعودة الكاملة إلى الملعب.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news تن هاغ: نجهز هويلوند وماونت للعودة التدريجية إلى الملاعب
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى