كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

جواو كانسيلو ينتقل من مانشستر سيتي إلى الهلال السعودي

أكد تقرير صحافي بريطاني اليوم أن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وافق على انتقال مدافعه البرتغالي جواو كانسيلو إلى نادي الهلال السعودي.

فكرة تيليجرام

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أن الناديين توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال جواو كانسيلو إلى الهلال مقابل 25 مليون يورو (27.9 مليون دولار)، مع بقاء تفاصيل العقد الشخصي للاعب تحت المناقشة النهائية.

بهذا الانتقال، سينهي جواو كانسيلو مسيرته التي امتدت لخمس سنوات مع مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق قادماً من يوفنتوس الإيطالي في عام 2019.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

خلال فترة تواجده في ملعب الاتحاد، لعب كانسيلو دوراً بارزاً في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عامي 2021 و2022.

ومع ذلك، قضى كانسيلو النصف الثاني من موسم 2022-2023 معاراً لنادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن ينضم إلى برشلونة الإسباني في الموسم الماضي، حيث شارك في 42 مباراة بمختلف المسابقات.

على الصعيد الدولي، كان كانسيلو جزءاً من تشكيلة منتخب البرتغال في بطولة “يورو 2024” التي أقيمت في ألمانيا، حيث خرج المنتخب من دور ربع النهائي بعد الخسارة أمام فرنسا.

في الموسم الحالي، لم يشارك كانسيلو في أول مباراتين لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن الفريق تحت قيادة المدرب غوسيب غوارديولا من الفوز بنتائج 2-0 على تشيلسي و4-1 على إيبسويتش تاون.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news جواو كانسيلو ينتقل من مانشستر سيتي إلى الهلال السعودي
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى