العالمصحيفة الشرق الأوسطالأخبار

دونالد ترمب: بايدن غير كفؤ وفاسد ويعاني من مشاكل إدراكية

هاجم المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترمب، منافسه الديمقراطي، جو بايدن، بشدة يوم الثلاثاء، متهماً إياه بالفساد وعدم الكفاءة ومعاناته من اضطرابات إدراكية. جاء ذلك في كلمة ألقاها ترمب في فلوريدا، حيث كانت هذه هي أول إطلالة علنية له منذ بدأت التكهنات حول انسحاب بايدن تزداد.

فكرة تيليجرام

وفي خطابه الذي استمر 75 دقيقة وتركز بشكل كبير على منافسه البالغ من العمر 81 عامًا، وصف دونالد ترمب ما يجري بأنه “أكبر عملية تستر في التاريخ السياسي”، مشيرًا إلى أن هناك مؤامرة تهدف لخداع الرأي العام الأميركي بشأن القدرات العقلية لبايدن.

إقرأ أيضا

اتهم دونالد ترمب بايدن بالفساد وعدم الكفاءة، مشددًا على أن الجميع متورطون في هذه المؤامرة. وزعم ترمب أن بايدن يختفي بانتظام من المكتب البيضوي، تاركًا نجله هانتر، الذي أدين بتهمة حيازة سلاح بطريقة غير قانونية، ليحكم البلاد بمساعدة السيدة الأولى جيل بايدن.

فكرة واتساب

تحدى ترمب منافسه الديمقراطي للمشاركة في مناظرة أخرى دون وجود مشرف على النقاش، ودعاه أيضًا لخوض مباراة غولف. وأضاف مازحًا أن هذا الحدث سيكون الأكثر مشاهدة في التاريخ وسيكون أكثر أهمية من بطولات رايدر كاب أو الماسترز في رياضة الغولف. وأكد أنه في حال فاز بايدن، سيتبرع بمبلغ مليون دولار لمنظمة خيرية من اختياره، لكنه استدرك قائلاً إنه واثق من أن بايدن لن يقبل التحدي.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news دونالد ترمب: بايدن غير كفؤ وفاسد ويعاني من مشاكل إدراكية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى