العالمصحيفة الشرق الأوسطالأخبار

دونالد ترمب يشكك في انسحاب بايدن من السباق الرئاسي

صرح بأن غروره يمنعه من الاستسلام

استبعد الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترمب، يوم الاثنين، أن ينسحب منافسه، الرئيس جو بايدن، من السباق الرئاسي رغم الضغوط التي يمارسها عليه حلفاؤه الديمقراطيون بسبب مخاوفهم بشأن صحته الذهنية.

فكرة تيليجرام

في أول مقابلة تلفزيونية له منذ المناظرة التي جرت بينه وبين بايدن الشهر الماضي والتي كان أداء الرئيس فيها كارثياً، قال ترمب لشبكة “فوكس نيوز”: “يبدو لي أنّه سيستمر بالفعل (في السباق)، فهو مغرور ولا يريد الاستسلام، لا يريد أن يفعل ذلك”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

في مقابلته، قدم دونالد ترمب أول وصف تفصيلي من جانبه للمناظرة التي نظمتها شبكة “سي إن إن” في أتلانتا، حيث فقد بايدن خلال المناظرة سلسلة أفكاره وتحدث في بعض الأحيان بشكل غير متماسك وبدا في حالة ذهول.

وصف الملياردير الجمهوري أداء منافسه الديمقراطي في تلك المناظرة قائلاً: “سأخبرك. لقد كانت مناظرة غريبة، لأنّ الإجابات التي قدمها كانت غير منطقية إلى حد بعيد في غضون بضع دقائق”، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

وأشار دونالد ترمب إلى أنه تعمد عدم النظر كثيراً إلى بايدن بينما كان الرئيس يتحدث. قال: “ألقيت نظرة خاطفة عليه عندما كان في خضمّ إعطاء بعض الإجابات السيئة حقاً”. وأضاف: “لم تكن حتى إجابات. لقد كانت مجرد كلمات مجمعة ليس لها أي معنى أو منطق”.

أطاح بايدن (81 عاماً) بترمب (78 عاماً) في انتخابات 2020، مما منعه من البقاء في السلطة لولاية ثانية.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news دونالد ترمب يشكك في انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى