كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

غوارديولا: سأشارك بنصيحتي لاختيار مدرب جديد للسيتي عند رحيلي

أعرب بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن استعداده لتقديم المشورة لإدارة النادي عندما يحين الوقت للبحث عن مدرب جديد ليحل محله.

فكرة تيليجرام

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” إلى أن غوارديولا دخل السنة الأخيرة من عقده الحالي مع السيتي، مما أثار الكثير من التكهنات حول مستقبله مع النادي.

ورغم عدم اتخاذه قراراً بشأن تمديد بقائه مع الفريق لموسم عاشر، أكد غوارديولا أنه سيكون متاحاً لتقديم آرائه بشأن خليفته في حال قرر الرحيل، مشدداً في الوقت ذاته على أن القرار النهائي يعود للنادي.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وقال المدرب الإسباني، الذي حقق ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وتُوج بدوري أبطال أوروبا: «من الطبيعي أنني سأشاركهم رأيي إذا سألوني، لكن القرار في النهاية ليس لي، بل يعود للنادي. الأمر ليس من اختصاصي».

وأضاف غوارديولا: «سأقدم لهم نصيحتي كصديق قضيت معهم لحظات لا تُنسى، لكن القرار يجب أن يكون قرار النادي وحده».

يُذكر أن التكهنات حول مستقبل المدرب قد زادت بعد إعلان المدير الرياضي تكسيكي بيغيرستين، زميل غوارديولا السابق في برشلونة والسيتي، عن اعتزاله الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يعود مانشستر سيتي لاستئناف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة وولفرهامبتون يوم الأحد، فيما يُتوقع غياب كل من كيفين دي بروين وناثان أكي بسبب استمرار معاناتهما من الإصابات التي تعرضا لها قبل فترة التوقف الدولي.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news غوارديولا: سأشارك بنصيحتي لاختيار مدرب جديد للسيتي عند رحيلي
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى