كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

كارلوس سولير ينتقل إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان

تعاقد وست هام يونايتد مع اللاعب الإسباني كارلوس سولير على سبيل الإعارة لموسم واحد قادماً من باريس سان جيرمان. ووفقًا لمصدر من «The Athletic»، يعتبر سولير، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، الصفقة التاسعة للنادي اللندني في سوق الانتقالات الصيفية.

فكرة تيليجرام

وعبّر كارلوس سولير عن سعادته بالانتقال إلى وست هام، قائلاً: “أنا متحمس جدًا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووجودي في نادي مثل وست هام في لندن يجعل الأمر أكثر روعة. لا أستطيع الانتظار للقاء جماهير النادي، التي سمعت عنها الكثير من خلال زملائي وأصدقائي مثل بابلو فورنالس.”

وأضاف: “أتطلع للاندماج مع الفريق وبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاحات في الدوري الإنجليزي الممتاز.”

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وكان كارلوس سولير قد انضم إلى باريس سان جيرمان من نادي فالنسيا في صيف 2022، لكنه لم يكن من اللاعبين الأساسيين للفريق، حيث خاض 26 مباراة فقط في الدوري منذ انضمامه. في الموسم الماضي، لعب سولير 14 مباراة كأساسي و14 أخرى كبديل مع الفريق الفرنسي، الذي تمكن من الفوز بالدوري المحلي وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعرض مستوى سولير للانخفاض في باريس سان جيرمان بعد وصول اللاعب البرتغالي جواو نيفيز من بنفيكا.

من جهة أخرى، عزّز وست هام خط وسطه هذا الصيف بضم غويدو رودريغيز مجانًا، والذي شارك إلى جانب توماس سوتشيك في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم.

سولير لديه سجل حافل مع فالنسيا، حيث لعب 226 مباراة قبل انتقاله إلى باريس، كما سجل أربعة أهداف في 14 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news كارلوس سولير ينتقل إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى