كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

كارلو أنشيلوتي: الأولوية للفوز وليس للأداء الجمالي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يوم الجمعة، أن النتائج هي الأهم بالنسبة له، رافضًا الانتقادات المتعلقة بجمالية أسلوب اللعب الذي يقدمه فريقه. وأشار إلى أن هدفه هو تحقيق الانتصارات، حتى مع غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات ومعاناة آخرين للوصول إلى قمة أدائهم.

فكرة تيليجرام

وأوضح كارلو أنشيلوتي، الذي لم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم بعد تحقيق خمسة انتصارات من سبع مباريات، أن جماهير ريال مدريد تهتم بالنتائج أكثر من الأداء الجذاب. وأضاف: “بالطبع نطمح للجمع بين الفوز وتقديم كرة قدم ممتعة، ولكن الأهم هو إرضاء تطلعات جماهيرنا، التي دائمًا ما تتوقع الكثير منا. تركيزنا الآن هو على الفوز، وندرك أن فريقنا لم يصل بعد إلى أفضل مستوياته.”

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وفي تصريحاته قبل مواجهة إسبانيول يوم الأحد، أشار المدرب الإيطالي إلى أن مستوى الفريق سيتحسن مع مرور الوقت، مضيفًا: “نحن لسنا في أفضل حالاتنا حاليًا، وهذا أمر طبيعي في بداية موسم مليء بالتحديات. ومع ذلك، نعمل بجد لتحقيق أهدافنا.”

في الوقت نفسه، أكد كارلو أنشيلوتي على أهمية عودة لاعبين مثل جود بيلينغهام وأوريلين تشواميني، اللذين تعافيا من إصابات وساهما في فوز الفريق (3-1) على شتوتغارت في افتتاح مشوارهم في دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك، أشار إلى أن ديفيد ألابا وإدواردو كامافينغا وداني سيبايوس وبراهيم دياز ما زالوا يحتاجون لوقت إضافي للتعافي.

كما تطرق المدرب إلى مستوى المهاجمين فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، مؤكدًا أنهما يتطوران بشكل ملحوظ أسبوعًا بعد آخر، وسيمنحان الفريق القوة الهجومية المطلوبة.

وختم أنشيلوتي حديثه قائلاً: “الانتقادات لا تزعجني، فأنا أرى أن الجماهير راضية عن ما نقدمه. نحن نلعب بأسلوب يعتمد على القوة والسرعة، وهذا يتناسب مع قدرات لاعبينا. في نهاية المطاف، الجمال في كرة القدم يعتمد على كيفية استخدام إمكانيات اللاعبين.”

وفي ختام تصريحاته، أكد أنشيلوتي أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني حاليًا برصيد 15 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، وفياريال.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news كارلو أنشيلوتي: الأولوية للفوز وليس للأداء الجمالي
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى