كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

كريستيانو رونالدو: الأرقام لم تعد تهمني، الأهم هو الفريق

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، أن اهتمامه لم يعد ينصب على الجوائز الفردية مثل جائزة أفضل لاعب في المباراة، بل يركز حالياً على تقديم أداء يخدم فريقه ومنتخب بلاده.

فكرة تيليجرام

وأظهر كريستيانو رونالدو تأثيره في مشوار النصر خلال دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما قاد فريقه للفوز الأول في البطولة على حساب فريق الريان القطري، عقب غيابه عن مواجهة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي بسبب مشكلة صحية.

نال كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر والريان بعد أن سجل الهدف الثاني، وعقب المباراة قال في المؤتمر الصحافي: “كنا ندرك صعوبة المباراة، واستعدينا بشكل جيد، وتمكنا من تحقيق الفوز”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وأضاف: “لم يعد يهمني الآن أن أحصل على الجوائز الفردية، ما يهمني حقاً هو الاستمتاع باللعب وأن أكون عنصراً مفيداً لفريقي ومنتخب بلادي”.

وأشار رونالدو إلى أن الحياة تحت الضغط أصبحت جزءاً طبيعياً من مسيرته منذ أن انضم إلى مانشستر يونايتد، قائلاً: “هذا الضغط سيرافقني حتى نهاية حياتي”.

وفي ختام حديثه، قال رونالدو: “صحيح أن تسجيل الأهداف أمر مهم، لكن ما يهمني الآن هو الفوز والاستمتاع. الهدف الذي سجلته اليوم له قيمة خاصة لأنه يأتي في يوم ميلاد والدي، الذي كنت أتمنى لو كان على قيد الحياة ليراه”. وختم قائلاً: “هذه هي الحياة، مليئة باللحظات الجميلة والصعبة، وعلينا أن نتأقلم مع ذلك”.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news كريستيانو رونالدو: الأرقام لم تعد تهمني، الأهم هو الفريق
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى