كرة القدمصحيفة الشرق الأوسطالأخباررياضة

كيليان مبابي يرفض تسوية مالية مع باريس سان جيرمان برعاية الرابطة الفرنسية

رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي محاولة الرابطة الفرنسية لكرة القدم للتوسط في النزاع المالي بينه وبين ناديه السابق باريس سان جيرمان، حيث يطالب اللاعب بمبلغ 55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت المتأخرة. وصرح محيط اللاعب، في بيان لـ “وكالة الصحافة الفرنسية”، أن مبابي رفض هذا العرض خلال جلسة عُقدت أمام اللجنة القانونية للرابطة صباح الأربعاء.

فكرة تيليجرام

وشهد الاجتماع حضور محاميي الطرفين بناءً على دعوة من اللجنة القانونية، والتي لجأ إليها كيليان مبابي بصفته قائد المنتخب الفرنسي ولاعب ريال مدريد الحالي. من جهته، عبر نادي باريس سان جيرمان عن ترحيبه بمحاولة الوساطة التي سعى إليها منذ أشهر عديدة.

يأتي هذا الخلاف بعد مواجهة طويلة بين كيليان مبابي وسان جيرمان، حيث أصبح النادي مضطراً للاستغناء عن اللاعب مجاناً بعد انتهاء عقده. يطالب مبابي بمستحقاته التي تشمل رواتب الأشهر الأخيرة من عقده ومكافآت التوقيع، بما في ذلك مبلغ 55 مليون يورو، وفقاً لصحيفة “لو موند”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عبر الاتحاد الفرنسي لحل هذا النزاع المالي. وكان مبابي قد تنازل في وقت سابق عن جزء من مكافآته في اتفاق سابق مع النادي، وهو ما أدى إلى عدم دفع راتبه لشهر أبريل.

المكافآت التي يتحدث عنها اللاعب كانت تتراوح بين 60 و70 مليون يورو، وقد جاءت نتيجة خروج مبابي إلى ريال مدريد دون مقابل، وهو ما أثر سلباً على النادي مادياً.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news كيليان مبابي يرفض تسوية مالية مع باريس سان جيرمان برعاية الرابطة الفرنسية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى