العالمصحيفة الشرق الأوسطالأخبار

مباراة غولف بمليون دولار بين ترمب وبايدن

في خطوة غير متوقعة أثارت اهتمامًا واسعًا، وجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب دعوة إلى الرئيس الحالي جو بايدن لمباراة غولف بقيمة مليون دولار، وفقًا لموقع “Stuff”.

فكرة تيليجرام

ترمب، المعروف بشغفه بالغولف، عرض منح بايدن ميزة كبيرة بضربات إضافية في المباراة المترقبة.

تأتي هذه المبادرة بعد أن تبادل المرشحان الرئاسيان الحديث حول مهاراتهما في الغولف خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وقال ترمب، خلال تجمع انتخابي في فلوريدا أمام حشد من مؤيديه: “أتحدى جو بايدن في مباراة غولف من 18 حفرة على ملعب دورال بلو مونستر، الذي يُعتبر من أفضل ملاعب الغولف في العالم. هذا الحدث سيكون من أكثر الأحداث الرياضية مشاهدة في التاريخ، ربما أكثر من كأس رايدر أو الماسترز”.

وأضاف ترمب: “سأمنح بايدن 10 ضربات إضافية لكل جانب، أي ما مجموعه 20 ضربة. إذا فاز، سأقدم مليون دولار لأي جمعية خيرية يختارها. لكني أراهن أنه لن يقبل التحدي”.

من جانبه، ركز المتحدث باسم بايدن، جيمس سينغر، على القضايا السياسية الحيوية بدلاً من مباراة الغولف، قائلاً: “نتحدى ترمب لخلق وظائف ولكنه خسر 3 ملايين، نتحداه للوقوف ضد بوتين لكنه انحنى له، نتحداه لاتباع القانون ولكنه يخالفه، نتحداه لعدم تدمير بلدنا لكن هذا هو هدف مشروع 2025 الخاص به”.

وأضاف سينغر: “بايدن مشغول بقيادة أمريكا والدفاع عن العالم الحر، وليس لديه وقت لحماقات ترمب الغريبة. ترمب كاذب ومدان ومحتال يهتم فقط بنفسه، وهذا هو المألوف”.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news مباراة غولف بمليون دولار بين ترمب وبايدن
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى