الأخباركرة القدمالدوري الإنجليزيرياضة

محمد صلاح يكشف تفاصيل احتفاله الجديد وتأقلمه مع أسلوب المدرب سلوت

أفصح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، عن خلفية احتفاله الجديد باستخدام حركة القوس والسهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فكرة تيليجرام

وخلال حديثه في بودكاست “مين إن بلازرز”، أوضح محمد صلاح: “كنت أتابع مباراة في UFC بين بيريرا وأديسانيا. عندما فاز أديسانيا في النزال الثاني، احتفل بهذه الطريقة نظرًا لخسارته في النزال الأول أمام بيريرا، فأعجبتني الفكرة وقررت تطبيقها.”

وأضاف محمد صلاح: “البعض ربطها بصورة الفراعنة الذين يظهرون على جدران المعابد والأهرامات وهم يحملون القوس والسهم.”

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وفيما يتعلق بالفروق بين أسلوب اللعب مع المدرب الجديد آرني سلوت والمدرب السابق يورغن كلوب، قال صلاح: “أسلوب سلوت يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر. صحيح أننا كنا نلعب بالكرة في الماضي، لكن التركيز مع يورغن كان على الهجمات المرتدة والضغط العالي.”

وأشار إلى التحديات التي يواجهها اللاعبون في التكيف مع النهج الجديد: “بعد العمل مع مدرب واحد لمدة 7 أو 8 سنوات، يصبح لديك نوع من البرمجة العقلية. الآن، نحن نعمل على التأقلم مع فلسفة سلوت. في فترة التحضير، قال لي: ‘أعلم أنك اعتدت على أسلوب معين لسنوات، لكننا نضغط بطريقة مختلفة الآن، وأريدك أن تتكيف معها.'”

واختتم صلاح حديثه قائلاً: “الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن، ونأمل أن نستمر في هذا الأداء لنحقق بطولة كبيرة.”

وقد فاز ليفربول في أول مباراتين بالموسم على إبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2-0 في كلتا المباراتين، وسجل صلاح هدفاً في كل منهما.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news محمد صلاح يكشف تفاصيل احتفاله الجديد وتأقلمه مع أسلوب المدرب سلوت
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى