رياضةالأخبار

ميسي يرد على مبابي بشأن صعوبة البطولات: كأس العالم الأكثر تحديًا

ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي، رد على تصريحات زميله السابق كيليان مبابي التي قال فيها إن بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) “أكثر صعوبة” من كأس العالم.

فكرة تيليجرام

ميسي: كأس العالم تتفوق على اليورو في التحديات

في نهائي مونديال 2022 الذي أُقيم في العاصمة القطرية الدوحة، تفوق ميسي ورفاقه على مبابي وفريقه الفرنسي. ومن المقرر أن تنطلق النسخة الـ17 من بطولة اليورو في 14 يونيو/ حزيران الجاري على الأراضي الألمانية.

وفي مقابلة مع شبكة “ESPN Argentina”، علّق ميسي على تصريح مبابي قائلاً: “الجميع يقدر بطولته الخاصة، بطولة اليورو مهمة وتضم أفضل الفرق، لكن مبابي يستثني الأرجنتين بطلة العالم ثلاث مرات، والبرازيل بطلة العالم خمس مرات، والأوروغواي بطلة العالم مرتين، هناك العديد من أبطال العالم لم يتم ذكرهم. إن كأس العالم هي البطولة الأكثر تحديًا”، وفقاً لما ذكره موقع “يورو سبورت”.

إقرأ أيضا

وأضاف ميسي: “في كأس العالم، تتنافس أفضل الفرق والتي تضم عادة جميع أبطال العالم، وهناك رغبة قوية من جميع الفرق للفوز باللقب”.

فكرة واتساب

كما كشف نجم منتخب “التانغو” عن خططه المستقبلية، مؤكدًا أن مسيرته الكروية ستنتهي مع نادي إنتر ميامي. وقال: “لم يتبق الكثير من الوقت في مسيرتي، أشعر ببعض القلق حيال اليوم الذي سأقرر فيه اعتزال اللعبة”.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news ميسي يرد على مبابي بشأن صعوبة البطولات: كأس العالم الأكثر تحديًا
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى