بطولة أوروباصحيفة الشرق الأوسطكرة القدمالأخباررياضة

يويفا يرد على انتقادات سوبوسلاي: تدخل الطبيب تم في 15 ثانية

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) مزاعم دومينيك سوبوسلاي، مهاجم المنتخب المجري، بشأن تأخر علاج زميله بارناباش فارغا خلال المباراة أمام أسكوتلندا في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

فكرة تيليجرام

تصريحات يويفا حول الإجراءات الطبية

أكد «يويفا» في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن التنسيق بين الجهاز الطبي في موقع الحدث كان احترافياً، وكل شيء تم بناءً على الإجراءات الطبية المعمول بها. وأوضح أنه لم يكن هناك أي تأخير في علاج ومساعدة اللاعب.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

تفاصيل الإصابة وعلاج فارغا

أصيب بارناباش فارغا لاعب منتخب المجر خلال المواجهة أمام أسكوتلندا، واحتاج إلى عملية جراحية بعد اصطدامه بحارس مرمى أسكوتلندا، أنغوس جان، في الشوط الثاني. واستمر علاجه على أرض الملعب لأكثر من 6 دقائق قبل نقله خارج الملعب على محفة. بعد انتهاء المباراة، أكد اتحاد كرة القدم المجري أن حالة فارغا مستقرة، وأنه يتلقى العلاج في أحد مستشفيات شتوتغارت.

ردود الفعل حول الحادثة

أعرب الحارس الأسكوتلندي أنغوس جان عن قلقه إزاء الحادثة، متمنياً الشفاء العاجل لفارغا. وأشار دومينيك سوبوسلاي إلى أن الطاقم الطبي لم يتوجه بسرعة كافية لأرض الملعب، مؤكداً أن الثواني تفرق في هذه المواقف الطارئة. ورد «يويفا» في بيانه بأن تدخل طبيب الفريق حدث في غضون 15 ثانية من الواقعة، مع تدخل فوري من طبيب الاستاد لإجراء الفحص الأولي وتقديم العلاج المناسب، وفقاً للبروتوكول المتبع.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news يويفا يرد على انتقادات سوبوسلاي: تدخل الطبيب تم في 15 ثانية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى