الأخباركرة القدمالدوري الإنجليزيرياضة

بيب غوارديولا: هالاند بإمكانه الانضمام إلى نخبة النجوم مثل ميسي ورونالدو

يرى بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن مهاجمه إيرلينغ هالاند يمتلك القدرة على الوصول إلى مستوى أساطير كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بفضل سجله التهديفي المذهل.

فكرة تيليجرام

هالاند تمكن من تسجيل ثلاثية جديدة خلال انتصار فريقه بنتيجة 4-1 على إبسويتش تاون يوم السبت، مما رفع عدد الثلاثيات التي أحرزها مع مانشستر سيتي إلى عشر.

وقال بيب غوارديولا للصحافة: “أرقام هالاند تتحدث عن نفسها. لديه الإمكانية لمنافسة كريستيانو وميسي في سباق الأهداف. ما يحققه في هذا العمر أمر مذهل. إنه لاعب خطير جداً وأتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة.”

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

ومع انطلاق الموسم الجديد، نجح هالاند (24 عامًا) في تسجيل أربعة أهداف في مباراتين فقط، مما يشير إلى أنه في طريقه للمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي. سجل هالاند مع مانشستر سيتي 94 هدفاً في 101 مباراة.

بعد غياب النرويج عن بطولة أوروبا 2024، استفاد هالاند من فترة راحة في الصيف بعد أن ابتعد عن الملاعب لشهرين الموسم الماضي بسبب إصابة في القدم.

وأشار بيب غوارديولا: “قلت قبل بضعة أسابيع أن هالاند يشعر بحالة أفضل هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة. لا توجد بطولة أوروبا هذا العام، لذا حصل على استراحة جيدة ويبدأ الموسم في حالة بدنية ممتازة. الموسم الماضي كان صعباً عليه، خاصة في البداية، حيث كان يعاني من التعب والآلام. هذه المرة، مع فترة الراحة وعدم المشاركة في بطولة أوروبا، استهل الموسم بشكل جيد”.

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news بيب غوارديولا: هالاند بإمكانه الانضمام إلى نخبة النجوم مثل ميسي ورونالدو
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى