الدوري الإنجليزيصحيفة الشرق الأوسطالأخباركرة القدمرياضة

إيرلينغ هالاند يتألق بهاتريك ويعبر عن حماسه لمواصلة التسجيل

أعرب النجم النرويجي إيرلينغ هالاند عن طموحه الكبير في مواصلة هز الشباك بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في مباراة قاد بها فريقه مانشستر سيتي للفوز على ويستهام يونايتد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت.

فكرة تيليجرام

حقق إيرلينغ هالاند إنجازًا استثنائيًا بتسجيله سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم من الأهداف في هذا الزمن القصير.

حتى الآن، تمكن إيرلينغ هالاند من تسجيل 70 هدفًا في 69 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعله أحد أكثر المهاجمين فعالية في تاريخ المسابقة. هذا الهاتريك يعد الثامن له في الدوري الممتاز، والأول خارج ملعب الاتحاد.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال هالاند: “أشعر بحالة ممتازة وأتمتع بالنشاط، لقد استفدت من فترة الإجازة الطويلة والتحضيرات المكثفة، وأنا الآن جاهز لتقديم المزيد”.

وأضاف: “مرت السنوات هنا بسرعة، والآن أشعر براحة تامة في جسدي وقدمي، أنا حقاً في أفضل حالاتي ومستعد للمزيد”.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن هالاند قوله: “فقط من يلعب كرة القدم يدرك أهمية الراحة، لأن الموسم طويل ويتطلب الكثير من الجهد، الشعور بالانتعاش والنشاط هو المفتاح الأساسي.”

وأكمل حديثه قائلاً: “استمتعت بجميع الأهداف، خاصة الهدف الثاني الذي كان جميلاً بفضل التمريرة الرائعة من ريكو لويس، كانت لمسة أولى مثالية وإنهاء رائع.”

وأكد إيرلينغ هالاند حبه لتسجيل الأهداف، قائلاً: “أحب التسديد بقوة، ليس فقط التسديدات السهلة، من الجيد أن أستفيد من قوتي البدنية، أنا سعيد بتحقيق النقاط الثلاث، وهذا هو الأهم.”

وتحدث هداف مانشستر سيتي عن شعوره المتجدد بالحيوية، قائلاً: “عندما تكون بحالة جيدة، يمكنك التركيز على تحسين نفسك في التدريب، أريد أن أواصل التطور وأشعر بالسعادة.”

وبالرغم من تألقه، أكد هالاند على أهمية البقاء متواضعًا وعدم التسرع في التفكير في سباق اللقب، مشيرًا إلى أن “آرسنال لم يتراجع بعد، ثلاث مباريات وتسع نقاط، بداية ممتازة.”

وختم هالاند بقوله: “علينا أن نأخذ كل مباراة على حدة، دون التفكير بعيدًا في المستقبل، فالموسم طويل وعلينا أن نتحلى بالصبر والتركيز.”

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news إيرلينغ هالاند يتألق بهاتريك ويعبر عن حماسه لمواصلة التسجيل
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى