الدوري السعوديصحيفة الشرق الأوسطكرة القدمالأخباررياضة

مارتينيز يشيد برونالدو ويصف إنجازاته الكروية بـ”الأسطورية”

روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، لم يُخفِ إعجابه الكبير بقائده كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدفه رقم 900 خلال الفوز على كرواتيا. وصرّح مارتينيز قائلاً إن وصول رونالدو إلى الهدف الألف ليس بالأمر المستحيل رغم بلوغه سن 39 عامًا. وأضاف: “تسجيل 900 هدف ليس شيئًا عاديًا؛ إنه إنجاز تاريخي يبعث على الدهشة والإلهام لكل عشاق كرة القدم.”

فكرة تيليجرام

وأضاف مارتينيز: “من الصعب أن يجرؤ أحد على القول بأن رونالدو غير قادر على تحقيق شيء ما. ما يقدمه في عالم الكرة لا يصدق.”

وتحدث المدرب البرتغالي أيضًا عن المواجهة القادمة ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مشيرًا إلى صعوبة المباراة المقررة يوم الأحد.

وكانت البرتغال قد افتتحت البطولة بالفوز 2-1 على كرواتيا، بينما خسر المنتخب الاسكتلندي 3-2 أمام بولندا في آخر لحظات المباراة بركلة جزاء.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وأكد مارتينيز على أنه لا يقلل من شأن الخصم، مضيفًا: “فريقنا يعرف جيدًا قوة الكرة البريطانية، واسكتلندا تُظهر تلك القوة بوضوح في أدائها. لديهم هجمات سريعة وخبرة كبيرة. فريقهم يلعب بطريقة مباشرة ويمتلك القدرة على الاحتفاظ بالكرة، ما يجعل المواجهة صعبة للغاية. رغم خسارتهم في الدقيقة الأخيرة من مباراتهم الأخيرة، إلا أنهم فريق موهوب يمتلك لاعبين ذوي خبرة عالية، والمباراة ستكون تحدياً كبيراً. ونحن مستعدون لمواجهتهم.”

المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

ficrah google news مارتينيز يشيد برونالدو ويصف إنجازاته الكروية بـ"الأسطورية"
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى