علوم وتكنولوجياالأخبار

شاشة Odyssey OLED G8 أحدث تقنيات سامسونج

شاشة Odyssey OLED G8، آخر إصدارات شركة سامسونج في مجال الشاشات الحديثة. إذ بدأت الشركة بيع شاشتها الجديدة المخصصة لهواة ألعاب الفيديو. التي تعد أوّل شاشة ألعاب بتقنية OLED من إنتاجها.

شاشة Odyssey OLED G8 بحجم 34 بوصة

الشاشة صنعت بقياس 34 بوصة وانحناء قطره 1800 ملم. وتتميز بمعدّل إنعاش عالٍ يصل إلى 175 هرتز مع زمن استجابة فائق الصغر يبلغ 0.1 ميلي/ثانية. وتستخدم الشاشة تقنية Quantom Dot من سامسونج لتغطي 99.3% من النطاق اللوني وفق معيار DCI-P3. وتحمل دقة تبلغ 1,440×3,440 بكسل مدعومةً بتقنية AMD FreeSync لتقديم تجربة لعب عالية الأداء.

شاشة Odyssey OLED G8 بسماعات ستريو

كما يمكن للشاشة تقديم عدة إمكانيات لا تتوفر في معظم شاشات الألعاب من فئتها. فلها قاعدة استناد يمكن التحكم في ارتفاعها، وإضاءة خلفية يمكن مزامنتها مع حركة وألوان اللعبة، ومُكبّرات صوت مُدمجة بتقنية الستريو باستطاعة 5 واط. كما لديها منافذ USB-C و Micro HDMI و Mini DP.

كذلك باستطاعة من يقتنيها استخدامها كشاشة تلفاز ذكي. لكونها تأتي مزوّدة بنظام سامسونج للتلفاز Tizen OS الذي يأتي محمّلًا بعدد من تطبيقات مشاهدة الفيديو. كما تأتي مع جهاز للتحكّم عن بعد وخدمة سامسونج للّعب عبر الإنترنت Samsung Game Hub التي تتيح بث الألعاب من عدة مزوّدات سحابية مثل Xbox Game Pass و NVIDIA GeForce Now.

لمزيد من الأخبار والمقالات يرجى الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى