الأخبار الرياضيةأخبار

أتلتيك بلباو يصعد إلى نهائي كأس إسبانيا بفضل الإخوة وليامز

تمكن أتلتيك بلباو من تحقيق إنجاز تاريخي مذهل، حيث وصل إلى نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الـ40 في تاريخه المذهل. هذا الإنجاز الباهر جاء بعد فوز ساحق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة إياب نصف النهائي.

فكرة أبراج

أتلتيك بلباو يقترب من اللقب: تصدر المشهد بفضل الإخوة وليامز

وقد كان الدور الكبير في تأهل بلباو إلى النهائي للشقيقين إينياكي ونيكو وليامز، حيث سجلا الهدفين الأولين وقدما تمريرتين حاسمتين في هذا الفوز الكبير.

فكرة تيليجرام

بذلك يحتل بلباو المركز الثاني بعد ريال مدريد في قائمة الفرق التي خاضت أكبر عدد من نهائيات كأس إسبانيا، وهو يسعى هذه المرة للعودة باللقب الذي غاب عن خزائنه منذ عام 1984.

يأمل بلباو في تحقيق هذا الإنجاز الكبير عندما يواجه ريال مايوركا في المباراة النهائية في إشبيلية في السادس من أبريل. ويظهر بلباو تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي في مستوى مميز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني.

على الجانب الآخر، توقفت محاولات أتلتيكو مدريد للتتويج بالكأس هذا الموسم، بعد خسارته أمام بلباو. ورغم تركيزهم على دوري أبطال أوروبا، إلا أنهم يواجهون صعوبات في هذه المسابقة أيضًا بعد خسارتهم في مباراة الذهاب.

فكرة واتساب

بهذا الفوز الكبير، يبدو أن بلباو في طريقه لتحقيق إنجاز كبير في كأس إسبانيا، ومن المثير متابعة ما سيحدث في المباراة النهائية.

ficrah google news أتلتيك بلباو يصعد إلى نهائي كأس إسبانيا بفضل الإخوة وليامز

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى