أخبارالأخبار الرياضية

أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا بعد الفوز على ولفرهامبتون

في مباراة مثيرة، نجح أرسنال في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز على ولفرهامبتون واندرارز بنتيجة 2-صفر، يوم السبت. سجل كل من لياندرو تروسار ومارتن أوديغارد هدفًا، ليمنحا فريقهما الثلاث نقاط الغالية.

فكرة تيليجرام

زخم أرسنال يتصاعد: الفوز الكبير يعزز من آماله في لقب الدوري الإنجليزي

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد أرسنال إلى 74 نقطة، متصدرًا جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة بعد فوزه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على تشلسي.

فكرة واتساب

إقرأ أيضا

في المقابل، يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 71 نقطة، لكن لديه مباراة مؤجلة أيضًا، مما يجعل الصراع على الصدارة أكثر حماسة وتشويقًا.

بدأ الهدف الأول لأرسنال بتسديدة من تروسار قبل نهاية الشوط الأول، حينما أخطأ سانتياغو بوينو مدافع ولفرهامبتون في التعامل مع الكرة، مما سمح لغابرييل جيسوس بتمريرها لتروسار الذي لم يتردد في إحراز الهدف بتسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني، شهدنا تحسنًا ملحوظًا في أداء أرسنال الذي خرج من دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ. أضاف أوديغارد الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بتسديدة رائعة من زاوية ضيقة.

بهذا الأداء الرائع، يتطلع فريق أرسنال للحفاظ على هذا الزخم والاستمرار في المنافسة على الصدارة حتى نهاية الموسم، بينما يسعى منافسوه للضغط عليه والاقتراب منه في جدول الترتيب.

فكرة أبراج
ficrah google news أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا بعد الفوز على ولفرهامبتون

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى