الأخباررياضة

أرنه سلوت يتجنب مناقشة انتقاله المحتمل إلى ليفربول

المدرب الهولندي أرنه سلوت يواجه ضغطًا إعلاميًا متزايدًا بسبب شائعات انتقاله المحتمل إلى فريق ليفربول الإنجليزي، ولكنه يصر على تجاهل هذه الأخبار خلال فترة تحضيره لقيادة فريقه الحالي فاينورد في المباريات الأخيرة من الموسم.

فكرة تيليجرام

أرنه سلوت يتجنب الشائعات: ملتزم بمهمته مع فاينورد

فكرة واتساب

إقرأ أيضا

سلوت، الذي سيخوض مباراته المئوية مع فاينورد هذا الأحد، رفض التعليق بشكل مباشر على التقارير التي تربطه بليفربول، مؤكدًا أنه ملتزم بفريقه الحالي وليس لديه أي تصريح رسمي بعد بخصوص مستقبله.

“لا يمكنني إلا أن أعبر عن استيائي للمرة الخامسة والعشرين. لا يوجد شيء رسمي بعد”، صرح سلوت خلال المؤتمر الصحفي، مشيرًا إلى أنه يفضل التركيز على مهمته الحالية مع فاينورد بدلاً من الاهتمام بالشائعات.

وعبر سلوت عن أمله في أن يكون المؤتمر الصحفي مخصصًا لفريقه الحالي، ولكنه توقع أن يتم طرح المزيد من الأسئلة بشأن ليفربول، مؤكدًا أنه سيكون غير سعيد إذا استمرت هذه الأسئلة.

“أنا ملتزم بفاينورد في الوقت الحالي، وأعتقد أن من الأفضل بالنسبة للجميع التركيز على نهاية الموسم بدلاً من الانشغال بالأمور الشخصية”، أضاف سلوت.

سلوت قاد فاينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي ويسعى حاليًا لإحراز المركز الثاني في هذا الموسم، ويريد تجاهل الشائعات والتركيز على تحقيق النجاح مع فريقه الحالي.

فكرة واتساب
ficrah google news أرنه سلوت يتجنب مناقشة انتقاله المحتمل إلى ليفربول

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى