الأخبارفنيةموسيقى

أصالة نصري وعمر العبداللات.. تعاون فني جديد يثير التساؤلات

شهدت النجمة السورية أصالة نصري تفاعلًا كبيرًا من جمهورها بعد تلقيها العديد من التساؤلات حول مشروع فني محتمل مع الفنان الأردني عمر العبداللات، وذلك عقب تهنئتها الحارة للملك عبدالله الثاني بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش وتسلمه السلطات الدستورية.

فكرة تيليجرام

رسالة تهنئة أصالة نصري

ألمحت أصالة في نهاية رسالتها التهنئية إلى مشروع فني مشترك، حيث قالت: “بالعلالي يالأردن بالعلالي دايما إن شاء الله بالعلالي”. هذه الكلمات دفعت الجمهور إلى التكهن بأنها قد تكون جزءًا من أغنية جديدة مع العبداللات.

لم يقتصر تفاعل الجمهور على الكلمات فقط، بل لاحظوا وجود لحن موسيقي في خلفية الفيديو الذي ظهرت فيه أصالة من داخل الاستوديو، مما عزز الشائعات حول تعاونها مع “صوت الأردن”. كما رصد الجمهور أن الفستان الذي ارتدته أصالة في الفيديو هو نفسه الذي ارتدته خلال احتفال العبداللات بعيد ميلادها في دبي، والذي حضره أيضًا زوجها الشاعر فائق حسن، والشاعر علي الخوار، والمنتج عبدالله البداد في 17 مايو/أيار الماضي.

فكرة أبراج

مفاجأة تلوح في الأفق

أشعل العبداللات حماسة الجمهور بإشارته إلى مفاجأة لم يعلن عن تفاصيلها، مهنئًا أصالة بعيد ميلادها ومعلقًا: “اليوم احتفلنا بالصديقة الغالية أصولة بمناسبة عيد ميلادها في دبي، وانتظروا المفاجأة قريبًا”. نشر العبداللات الفيديو الخاص بتهنئة أصالة للأردن عبر حسابه في “إنستغرام”، مكتفيًا بوضع هاشتاغ باسمه واسم أصالة دون أي تعليق إضافي.

في رسالتها للملك والشعب الأردني، قالت أصالة: “ألف مبروك لشعب الأردن بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك، وإن شاء الله دائمًا بالأمان والطمأنينة والاستقرار. ومن خلالكم نحنا نعيش هذه السكينة، وإن شاء الله تنتقل لكل بلادنا العربية، كل عام وأنتم بألف خير. إلى جلالة الملك له مني كل المحبة والاحترام، بالعلالي يالأردن بالعلالي دايما إن شاء الله بالعلالي.”

فكرة واتساب
ficrah google news أصالة نصري وعمر العبداللات.. تعاون فني جديد يثير التساؤلات

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى