الأخبار الرياضيةأخبار

إثارة إيرانية: تعيين حكم كويتي لمباراة القمة مع قطر.. هذا ما قالوه!

أعرب أعضاء المنتخب الإيراني عن استيائهم الشديد إزاء تعيين حكم كويتي لقيادة مباراة الدور نصف النهائي في كأس آسيا، التي ستجمع منتخب بلادهم مع قطر مساء الأربعاء.

فكرة أبراج

ردود الفعل الإيرانية: استياء وانتقادات بعد تعيين حكم كويتي لمباراة قطر

وجاءت التصريحات “النارية” التي أطلقها مدرب المنتخب الإيراني وأحد اللاعبين خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الثلاثاء، حيث استنكروا قرار اللجنة المنظمة للبطولة في تعيين الحكم الكويتي لإدارة هذه المباراة.

وفي تصريح للمدرب أمير قالنوي، قال: “لماذا اختار الاتحاد الآسيوي حكمًا كويتيًا لمباراة فريق عربي آخر، وهو قطر؟ نتوقع العدالة واللعب النظيف، ولكن يجب على المسؤولين أن يوضحوا سبب اختيارهم لهذا القرار بخصوص المنتخب الإيراني”.

فكرة تيليجرام

من جانبه، انتقد لاعب الوسط سعيد عزت اللهي نفس القرار قائلاً: “أنا مندهش من تعيين حكم كويتي عربي لإدارة مباراتنا مع قطر”.

وأعرب قالنوي وعزت اللهي عن مخاوفهما من تحيز الحكم الكويتي لصالح منتخب قطر خلال المباراة المنتظرة، التي قد تقود إيران إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى منذ نصف قرن تقريبًا.

ومن الجدير بالذكر أن أحمد العلي قدم أداءً جيدًا كحكم في البطولة حتى الآن، حيث أدار ثلاث مباريات، ولم تحقق المنتخبات العربية أي انتصار في المباريات التي أدارها.

فكرة واتساب

ومن أصل خمس مباريات خاضها منتخب إيران في البطولة، حكمتهم حكام عرب في اثنتين منها، وفاز المنتخب الإيراني في كلا المباراتين.

ficrah google news إثارة إيرانية: تعيين حكم كويتي لمباراة القمة مع قطر.. هذا ما قالوه!

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى