الأخبار الرياضيةأخبار

إريك تن هاغ يستنكر سخرية فولهام ويطالب بالاعتذار عن الفيديو المسيء

تصدر تصريحات المدرب إريك تن هاغ لاستنكار واستهجان مدرب فريق فولهام بعد نشرهم فيديو ساخر على تطبيق تيك توك، يستهزئ فيه بأحد نجوم مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز. وقد عبر تن هاغ عن انزعاجه الشديد من هذا الفيديو، معلنًا ضرورة اعتذار فريق فولهام عن هذا السلوك المسيء.

فكرة أبراج

تحذير من السخرية: إريك تن هاغ يحث على الاحترام في كرة القدم قبل مباراة القمة

فكرة تيليجرام

في مؤتمره الصحفي الذي جاء قبل مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي، شدد تن هاغ على أن نشر مثل هذه المحتويات ليس مقبولًا على الإطلاق، معتبرًا أنها تجاوزت حدود الاحترام والروح الرياضية. وأكد على أهمية اعتذار فريق فولهام وتقديم توضيحات حول هذا الفيديو المثير للجدل.

يُذكر أن الفيديو الذي نُشر من قبل فولهام، يُظهر لحظة افتراضية لإصابة برونو فرنانديز خلال مباراة فريقه أمام فولهام، لكنه في الحقيقة كان مجرد استهزاء بتصرفاته على الملعب. وهو ما لاقى انتقادات واسعة من قبل جماهير ومسؤولي كرة القدم.

علاوة على ذلك، عبر تن هاغ عن تفاؤله بجاهزية لاعبيه برونو فرنانديز ورافائيل فاران للمشاركة في المباراة المقبلة، رغم التقارير التي تشير إلى وجود بعض المخاوف بشأن إصابتهما. وأشار إلى أنه يعتمد عليهما بشكل كبير في مباراة القمة المرتقبة.

فكرة واتساب

تعبر تصريحات تن هاغ عن حرصه على تحقيق الانتصارات لفريقه وعن رفضه القاطع لأي سلوك يخل بالروح الرياضية ويسيء للاعبين، وتبرز أهمية الاعتذار وتحمل المسؤولية من قبل الأطراف المعنية.

ficrah google news إريك تن هاغ يستنكر سخرية فولهام ويطالب بالاعتذار عن الفيديو المسيء

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى