الأخباررياضة

إصابة إيرلينغ هالاند تثير القلق قبل مواجهة تشلسي

في إشارة إلى الحالة الصحية لإيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، أشار بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق، إلى إمكانية مشاركته في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشلسي.

فكرة تيليجرام

مشاركة إيرلينغ هالاند في مباراة تشلسي تبقى محل شك

هالاند، الذي أصيب في العضلة الخلفية خلال مباراة دوري الأبطال مع ريال مدريد، أبلغ غوارديولا بعدم قدرته على إكمال المباراة وطلب التغيير. تم تقييم الإصابة وسيتم متابعة حالته عن كثب قبل المباراة المهمة في ويمبلي.

فكرة واتساب

أخبار ذات صلة


في تصريحاته للصحفيين، قال غوارديولا: “لقد كانت المباراة مع ريال مدريد صعبة ومحمومة، وخلالها شعر هالاند بتوتر في عضلته. هذه الإصابة تأتي بعد غيابه لشهر من قبل بسبب إصابة في القدم”.

وفيما يتعلق باللاعبين الآخرين، أشار غوارديولا إلى أن كيفين دي بروين، الذي خرج أيضًا من مباراة ريال مدريد، يشعر بتحسن ومن المتوقع مشاركته في مواجهة تشلسي.

وقال: “اللاعبون يتعرضون لضغوط كبيرة، وهذا ما يسبب الإرهاق. نحن نفهم أنهم بشر وليسوا آلات، وسيكون لدينا خطة جيدة لإدارة الوضع”.

يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه مانشستر سيتي لتحقيق نجاح غير مسبوق هذا الموسم. بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس الاتحاد السنة الماضية، يسعى الفريق لتحقيق البطولات الثلاث في موسم واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للفريق أن يصبح الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يحقق الفوز باللقب أربع مرات متتالية.

بالرغم من هذه التحديات، يظل فريق مانشستر سيتي واثقًا ومتفائلاً بفرصه في تحقيق النجاح في المباريات المقبلة، بما في ذلك الفرصة المنتظرة للفوز بكأس الاتحاد.

فكرة أبراج
ficrah google news إصابة إيرلينغ هالاند تثير القلق قبل مواجهة تشلسي

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى