علوم الحياةعالم

إعلان نتائج التحقيق حول المرض التنفسي الغامض في الصين

في مؤتمر صحفي عقد السبت، أعلنت الصين نتائج التحقيقات حول “المرض التنفسي الغامض”، حيث صرحت مي فنغ، المسؤولة في لجنة الصحة الوطنية الصينية، بأنه لم يتم رصد أي أمراض معدية جديدة حتى الآن فيما يتعلق بحالات الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي.

فكرة أبراج

تقرير المؤتمر الصحفي: نتائج مثيرة للاهتمام حول المرض التنفسي في الصين

تزايدت حالات الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي في الصين، مع استعداد البلاد لموسم شتاء كامل بعد رفع القيود الصارمة المفروضة بسبب كوفيد-19 في ديسمبر الماضي. وقد أكدت اللجنة الصحية على أن الموجة الأخيرة من الإصابات تعود إلى تداخل الفيروسات الشائعة والبكتيريا.

فكرة تيليجرام

في ضوء هذا التطور، دعت السلطات المحلية إلى فتح المزيد من عيادات علاج الحمى وتعزيز حملات التطعيم، مع التركيز على وقاية الأماكن المزدحمة واتخاذ إجراءات احترازية، مثل ارتداء الكمامات. يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه البلاد في مكافحة موجة أمراض الجهاز التنفسي في أول شتاء بدون قيود كوفيد-19.

فكرة واتساب

وفي خطوة ذات صلة، طلبت منظمة الصحة العالمية من الصين تقديم معلومات إضافية حول الارتفاع القلق في حالات أمراض الجهاز التنفسي لدى الأطفال، فيما تواصل الهيئة العالمية لمراقبة الأمراض المعدية ووسائل الإعلام تسليط الضوء على هذا الوضع المتطور.

ficrah google news إعلان نتائج التحقيق حول المرض التنفسي الغامض في الصين

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى