أخبار التكنولوجياأخبار

إل جي تُطلق تلفازات ذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي لعام 2024

أزاحت شركة إل جي الستار عن أحدث إصداراتها في عالم التلفازات لعام 2024، وهي تعتبر من فئات كيوند وكيوند ميني ليد.

فكرة أبراج

تقنية الفخامة: إل جي تُطلق تلفازات كيوند مع الذكاء الاصطناعي لعام 2024

تتميز هذه الأجهزة الفاخرة بتكامل تقنيات كوانتوم دوت ونانو سيل، بالإضافة إلى تقنية الإضاءة الخلفية “ميني ليد”. تعمل هذه التقنيات معًا بفعالية لتقديم ألوان ذات دقة عالية مع درجات أسود عميقة، مما يضمن عرض صور بجودة ممتازة وتجسيد للمشاهد بشكل واقعي لا مثيل له، وفقًا لإعلان الشركة الصحفي.

تأتي التلفازات الجديدة من إل جي بمجموعة متنوعة من الأحجام تتراوح بين 43 و98 بوصة، وتستخدم تقنية التعتيم الفائق الدقة في تلفازات كيوند ميني ليد لتحسين التباين وتحكم دقيق في الإضاءة الخلفية، بينما تعتمد إصدارات كيوند على تقنية مماثلة لتعزيز التباين مع سطوع استثنائي.

فكرة تيليجرام

تعتمد التلفازات الجديدة على معالج “ألفا 8 إيه آي”، الذي يقدم تحسينات ملحوظة في مجالات الذكاء الاصطناعي وسرعة المعالجة وأداء الرسومات.

تقدم إل جي العديد من الميزات المبتكرة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل ميزة إيه آي بكتشر برو التي تعتمد على خوارزميات التعلم العميق لتحسين عرض الوجوه والأشياء والخلفيات، وميزة إيه آي ساوند برو التي تقدم تجربة صوت محيطي افتراضي من السماعات المدمجة في التلفاز.

فكرة واتساب

تعتمد تلفازات كيوند وكيوند ميني على نظام التشغيل “ويب أو إس” بإصداره الجديد، الذي يتضمن تحسينات في واجهة المستخدم ويدعم خاصيتي أير بلاي وكروم كاست. وتعد إل جي بتوفير تحديثات للنظام لمدة تصل إلى 5 سنوات لأول مرة.

ficrah google news إل جي تُطلق تلفازات ذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي لعام 2024

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى