الأخبار الرياضيةأخبار

إنتر ميلان يسحق لاتسيو ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإيطالية ليواجه نابولي

في إنجاز رائع، تأهل إنتر ميلان إلى نهائي كأس السوبر الإيطالية بعد فوزه الساحق على لاتسيو 3-0 في المباراة التي أُقيمت في الرياض. وبهذا التأهل، ينضم إنتر إلى نابولي الفائز بنفس النتيجة على فيورنتينا.

فكرة أبراج

تحديات قوية تنتظر إنتر ميلان بعد تأهله لنهائي الكأس السوبر

أحرز إنتر الأهداف عن طريق ماركوس تورام (17)، وهاكان تشالهان أوغلو (50 من ركلة جزاء)، ودافيدي فراتيزي (87). وبهذا الفوز، يستعد إنتر لمواجهة نابولي في نهائي السوبر الإيطالية، حيث يسعى المدرب سيموني إينزاغي لتحقيق “الهدف الأول للموسم” والفوز باللقب.

فكرة تيليجرام

بالإضافة إلى نجاحه في السوبر، يستعد إنتر لمواجهات صعبة في الدوري، حيث يتنافس مع يوفنتوس على الصدارة. وبعد المواجهة مع نابولي في النهائي، سيخوض إنتر ثلاث مباريات صعبة ضد فيورنتينا ويوفنتوس وروما.

من جهته، يعاود لاتسيو مشواره في الدوري بمواجهة نابولي ومواجهة صعبة مع أتالانتا. ويستمر الفريقين أيضًا في مشوارهما في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه إنتر أتلتيكو مدريد ولاتسيو يواجه بايرن ميونيخ.

فكرة واتساب

بأداء قوي وتسجيل أهداف رائعة، أكد إنتر على جاهزيته لتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم الحالي. وبانتظار نهائي الكأس السوبر مع نابولي، يتطلع الفريق لمواصلة تحقيق النجاحات في مختلف المسابقات.

ficrah google news إنتر ميلان يسحق لاتسيو ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإيطالية ليواجه نابولي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى