الأخبار الرياضيةأخبار

إيقاف فرانشيسكو أتشيربي عن معسكر إيطاليا بعد اتهامات بالعنصرية: تغييرات في التشكيلة قبيل المباريات الودية

في مفاجأة مدوية، أعلن مدافع إنتر الدولي فرانشيسكو أتشيربي مغادرته معسكر تدريب منتخب إيطاليا لكرة القدم. هذا القرار يأتي في ظل تقارير تشير إلى تحقيق معه بسبب اتهامات بالتصريحات العنصرية الموجهة لزميله في الدوري، البرازيلي خوان جيزوس، مدافع نابولي.

فكرة تيليجرام

تهديدات بالإيقاف: فرانشيسكو أتشيربي يواجه مصيرًا مجهولًا بعد اتهامات بالعنصرية

أصدر الاتحاد الإيطالي بيانًا يفيد بأن أتشيربي قدم “روايته للأحداث” لزملائه في الفريق والمدرب لوتشانو سباليتي بشأن هذه التهم المزعومة. ورغم نفي أتشيربي لأي نية للتشهير أو التشويه أو التصريحات العنصرية، إلا أنه سيتم استبعاده من التشكيلة المكونة من 28 لاعبًا، التي كان من المقرر أن يشارك فيها في مباراتين وديتين في الولايات المتحدة.

فكرة أبراج

تم تعيين مدافع روما غانلوكا مانشيني بدلاً من أتشيربي، ومن المتوقع أن يتم استجوابه من قبل السلطات التأديبية في الاتحاد الإيطالي بشأن الحادث المثير للجدل.

فكرة واتساب

يواجه أتشيربي الآن مخاطر الإيقاف لعدة مباريات إذا ثبتت إدانته بالتصريحات العنصرية، مما قد يعني نهاية موسمه مع إنتر، الذي يتصدر الدوري. وبينما يترقب العالم بداية كأس أوروبا، يبقى هذا القضية قيد المتابعة مع احتمالية فرض عقوبات أكثر صرامة في المستقبل.

ficrah google news إيقاف فرانشيسكو أتشيربي عن معسكر إيطاليا بعد اتهامات بالعنصرية: تغييرات في التشكيلة قبيل المباريات الودية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى