أخبار المجتمعأخبارأخبار الفنمنوعات

اتهامات أنجلينا جولي لبراد بيت بسوء معاملتها جسديا: التفاصيل الجديدة

تقدمت فرقة المحاماة التابعة للنجمة أنجلينا جولي بوثائق جديدة يوم الخميس تتهم زوجها السابق، النجم براد بيت، بسوء معاملتها جسدياً.

فكرة تيليجرام

معركة قانونية جديدة: أنجلينا جولي تتهم براد بيت بسوء معاملتها جسدياً أمام المحكمة

في خطوة قانونية جديدة، قدمت محامو جولي وثائق للمحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس، تدعي فيها أن بيت كان يسيء معاملتها جسدياً، وذلك قبل الخلاف المشهور في 14 سبتمبر 2016 خلال رحلة من نيس بفرنسا.

فكرة أبراج

وأكدت وثائق المحكمة أن بيت كان متورطًا في سلوك عنيف لفترة طويلة، مع تصاعد الأمور ليشمل الأطفال أيضاً، حيث أشارت إلى تقارير تفيد بتجاهل بيت لمشاكل العنف المنزلي ورفضه المشاركة في جلسات العلاج.

وبالرغم من محاولات الفريق القانوني لجولي لتسوية الأمور بشكل مسالم، إلا أن بيت لم يبدي استعداداً لحل الخلافات بطريقة مناسبة، مما دفعهم للجوء إلى المحكمة لمعالجة القضية.

تأتي هذه الوثائق ضمن سلسلة من المشاكل القانونية بين الزوجين، حيث تمت مشاركتهما في معركة قضائية حول مصنع النبيذ الفرنسي الذي كانا يمتلكانه مشتركًا.

علي الرغم من أن الزوجين كانا قد اتفقا على عدم بيع حصتهما دون موافقة الطرف الآخر، فقد رفع بيت دعوى قضائية ضد جولي في فبراير 2022، ادعى فيها أن بيعها لحصتها في المصنع لشركة مشروبات دولية كان غير قانوني.

فكرة واتساب

هذه التطورات الجديدة تضع إشارة حمراء على العلاقة المتوترة بين الزوجين، مع تصاعد التوترات والمشاكل القانونية بينهما.

ficrah google news اتهامات أنجلينا جولي لبراد بيت بسوء معاملتها جسديا: التفاصيل الجديدة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى