الأخبار الرياضيةأخبار

اتهامات جيني هيرموسو للاتحاد الإسباني بالترهيب

في تطور جديد لقضية “فضيحة القبلة”، اتهمت النجمة الإسبانية جيني هيرموسو اتحاد كرة القدم الإسباني بالترهيب والضغط على اللاعبات الفائزات بكأس العالم. هذا الاتهام يأتي بعد قرار الاتحاد باستدعاء اللاعبات اللاتي رفضن اللعب للمنتخب الوطني على الرغم من طلبهن عدم الاستدعاء.

جيني هيرموسو تكشف عن تجاهل الاتحاد الإسباني لمطالب اللاعبات

وفي بيان صدر صباح اليوم الثلاثاء، أكدت هيرموسو أنها لم توافق على قبلة رئيس الاتحاد السابق لويس روبياليس خلال حفل توزيع جوائز كأس العالم الشهر الماضي. كما اعتبرت هذا القرار من الاتحاد بشأن استدعاء اللاعبات الرافضات للعب “دليلًا دامغًا على عدم وجود تغيير حقيقي”.

وبالرغم من مطالب اللاعبات بإجراء إصلاحات في الاتحاد وتعيين قيادة جديدة قبل العودة إلى المنتخب الوطني، اختارت المدربة الجديدة مونتسي تومي يوم الثلاثاء 15 لاعبة من المنتخب الفائز بأول كأس عالم للسيدات الشهر الماضي.

ومن جانبها، عللت تومي استبعادها لهيرموسو من القائمة بأنها تفضل حماية اللاعبة. لكن هيرموسو ردت قائلة: “حماية من ماذا؟” وأضافت: “كانت هناك توقعات بأن البيئة داخل الاتحاد ستكون آمنة لعودة زميلاتي، لكن لم يتم الإعلان علناً أنني لن أنضم إلى المنتخب بشكل رسمي”.

وفي تصريحاتها، أكدت تومي أنها تواصلت مع هيرموسو وباقي اللاعبات، وأعربت عن ثقتها في أن جميع اللاعبات ستحضرن المعسكر التدريبي يوم الثلاثاء.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى