فنيةالأخبار

اصالة: لحقت نفسي .. فيديو

شاركت الفنانة اصالة جمهورها في حملة ترويج مميزة لألبومها المصري الجديد “لحقت نفسي” الذي سيصدر قريبًا.

يحتوي الألبوم على 6 أغاني جديدة، وقد شجعت أصالة جمهورها على الانتظار بشغف بالكشف عن تفاصيل الجزء الأول منه. في منشورها على Instagram، أعربت عن حماسها واهتمامها بكل أغنية غنتها، وكيف أنها تمضي وقتًا طويلًا مع فريق الإنتاج لضمان تقديم محتوى فني رائع يعبر عن مشاعرها وتجاربها ويلامس قلوب الجمهور. تابعوا هذا الإصدار المميز.

اصالة تشكر من ساعدها في هذا الألبوم

المطرية السورية عبرت عن امتنانها وشكرها لكل من ساهم في ألبومها الجديد “لحقت نفسي”. في منشورها على Instagram، قامت بتقديم شكرها لكل أصدقائها وزملائها الفنانين الذين شاركوا في هذا الإنجاز الموسيقي. كما عبّرت عن توقعها وتوتّرها الإيجابي لتقديم هذا الألبوم، حيث كانت تعيش كل أغنية وتعيش معها قصتها.

روتانا منتجة للألبوم الجديد

وأشادت بالشركة الرائدة في صناعة الموسيقى وشركة روتانا وفريق الإنتاج الذين ساعدوها في تحقيق هذا الإنجاز الفني. كما لفتت الانتباه إلى أهمية الإلتزام الذي انطلقت من خلاله في هذا المشروع وكيف نمت معهم ومع جمهورها.

أصالة شاركت أيضًا صورة من الإعلان عن الألبوم حيث ارتدت إطلالة ملكية مذهلة، وأشادت بالمصمم اللبناني كريكور جابوتيان الذي قام بتصميمها بلون أحمر رائع. الألبوم المنتظر سيكون متاحًا للجمهور في أول أكتوبر، وستشارك تفاصيل إضافية حول كل أغنية تباعًا.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى