الأخبار الرياضيةأخبار

اعتذار ميكل أرتيتا بعد أداء مخيب لأرسنال في مواجهة فولهام

تقدم ميكل أرتيتا، المدرب الإسباني لفريق أرسنال، باعتذاره عن الأداء الهزيل الذي قدمه فريقه في المباراة التي انتهت بخسارتهم 2-1 أمام فولهام يوم الأحد.

فكرة أبراج

تراجع مُخيب: ميكل أرتيتا يعترف بأسوأ أداء لأرسنال ويشدد على الحاجة للتحسين

وأكد أرتيتا أن الفريق لن يكون قادرًا على تكرار هذا الأداء إذا كان يتطلع إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصف المدرب اللقاء بأنه “الأسوأ” لفريقه خلال هذا الموسم، حيث فقدوا التقدم الذي حققوه مبكرًا في المباراة وخسروا للمرة الثانية على التوالي، متجاوزين العام في المركز الرابع بعد أن كانوا في الصدارة في عيد الميلاد.

فكرة تيليجرام

وفي تصريحاته للصحفيين، قال أرتيتا: “إنه يوم مؤلم وحزين، هذا هو الملخص من وجهة نظري… ببساطة لم نكن بالمستوى المطلوب”.

وأضاف: “لم نتمكن من السيطرة على اللعب المباشر، وكان من السهل على فولهام تحقيق الفوز بالكرة الأولى والثانية، وكنا غير قادرين على التصدي للهجمات واستقبلنا هدفين بهذه الطريقة”.

وأكد أنه لا يمكن تكرار مثل هذا الأداء، مشددًا على أنه إذا حدث ذلك مرة أخرى، فإن الفريق لن يكون قادرًا على المنافسة بجدارة في الدوري.

فكرة واتساب

وفيما يتعلق بترتيب الفريق، يحتل أرسنال المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ليفربول، الذي سيخوض مباراة مع نيوكاسل يونايتد في الإثنين. وختم أرتيتا تصريحاته بالتأكيد على أهمية رفع مستوى الأداء في المباريات القادمة، مشددًا على أنهم يسعون لتحقيق الانتصارات والتركيز على تحسين أدائهم.

ficrah google news اعتذار ميكل أرتيتا بعد أداء مخيب لأرسنال في مواجهة فولهام

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى