أخبار المجتمعأخبارأخبار العالم

اعتقال مدرس أميركي بتهمة التهديد بـ “قطع رأس” طالبة احتجت على علم إسرائيل في الصف

تم اعتقال مدرس أميركي في إحدى مدارس ولاية جورجيا الأميركية بتهمة خطيرة بعد أن هدد بقطع رأس إحدى الطالبات التي اعترضت على استخدامه للعلم الإسرائيلي في الصف الدراسي.

فكرة أبراج

مدرس أميركي يُهدّد بالعنف: تفاصيل قضية اعتقاله وتهمه بتوجيه تهديدات إرهابية

وفقًا لشهادات شهود العيان الذين أبلغوا الشرطة، تم احتجاز بنجامين ريس، المدرس في مدرسة وارنر روبينز المتوسطة، بتهمة تهديدات إرهابية والقسوة على الأطفال في الثامن من ديسمبر.

فكرة تيليجرام

ووفقًا للسجلات الخاصة بالسجن في مقاطعة هيوستن، تم إطلاق سراح المدرس بكفالة بعد يومين من الاعتقال. وأوضح وليام كيندال، المدعي العام للمقاطعة، أن المدرس طلب تعيين محام، ولكن لم يتم ذلك حتى الآن.

وفي تفاصيل الحادثة، أخبرت الطالبة محققي الشرطة أنها احتجت على استخدام المدرس للعلم الإسرائيلي، معتبرة إياه مهينًا بسبب ما قالت إنه “قتل إسرائيليين للفلسطينيين”. وأفادت بأن المدرس رد بغضب، مدعيًا أنه يهودي، واتهمها بمعاداة السامية. تؤكد شهادات الشهود أن المدرس شتم الطالبة وهددها بقطع رأسها.

فكرة واتساب

وفي تطورات أخرى، أكدت جينيفر جونز، المتحدثة باسم المنطقة التعليمية، أن المدرس لم يعد إلى المدرسة منذ وقوع الحادثة. وفقًا لشروط الإفراج بكفالة، يجب على المدرس الابتعاد عن المدرسة والطالبة التي تعرضت للتهديد. يعتزم المدعي العام طلب لائحة اتهام من هيئة محلفين كبرى الشهر المقبل.

ficrah google news اعتقال مدرس أميركي بتهمة التهديد بـ "قطع رأس" طالبة احتجت على علم إسرائيل في الصف

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى