الأخبار الرياضيةأخبار

التونسي علي معلول يتحدث عن احتفاله الجدلي بالهدف في مرمى الاتحاد

رد لاعب الأهلي المصري، علي معلول، على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى الاتحاد السعودي، خلال مشاركته في الدور الثاني من مونديال الأندية.

فكرة أبراج

الأهلي ينتقم وعلي معلول يُفسر: ركضٌ جريء واعتذار في أعقاب مواجهة الاتحاد

أثار احتفال معلول بالهدف الذي سجله من ركلة جزاء جدلاً بين جماهير الاتحاد، حيث ركض نحوهم ووضع يديه فوق أذنيه بطريقة أُعتبرت استفزازية. في حديثه لبرنامج رياضي على القناة السعودية، أوضح معلول أنه لم يكن قصده استفزاز جمهور الاتحاد، مؤكداً أنه يحتفل بهذه الطريقة دائماً بعد تسجيله للأهداف.

وأعتذر معلول قائلاً: “أعتذر إذا حدث أي سوء فهم، لم تكن هناك سوء نية من جانبي، ولم أقصد استفزازهم”.

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية بعد فوزه على الاتحاد 3-1 في الدور الثاني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وسط حضور جماهيري بلغ 56 ألف مشجع.

فكرة تيليجرام

وشهد هذا الفوز انتقام الأهلي من خسارته أمام الاتحاد في ربع نهائي المسابقة نفسها عام 2005، حينما فاز الاتحاد 1-0 بهدف متأخر.

كان هذا الانتصار هو الأول للأهلي على الاتحاد بعد مواجهات في بطولة النخبة العربية عام 1995 والكأس السوبر المصري السعودي عام 2001.

سجل للأهلي في هذا اللقاء علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور، بينما سجل كريم بنزيمة هدف الاتحاد الوحيد، وفي الوقت ذاته أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 45.

فكرة واتساب

في المباراة القادمة، سيلتقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي، بينما يواجه أوراوا ريد دايموندز الياباني مانشستر سيتي الإنجليزي في المواجهة الأخرى.

ficrah google news التونسي علي معلول يتحدث عن احتفاله الجدلي بالهدف في مرمى الاتحاد

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى