الأخبار الرياضيةأخبار

الفوز الكبير للمانشستر سيتي يُحطم عنق ملعب توتنهام ويؤهله إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد

بطريقة مثيرة ومفاجئة، نجح فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في تجاوز عقبة ملعب توتنهام هوتسبر الجديد، حيث حقق فوزًا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة، مما جعله يتأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

فكرة أبراج

تحقيق المانشستر سيتي لانتصار تاريخي على توتنهام في كأس الاتحاد

الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 88 عبر قدم الدولي الهولندي نايثن آكي، الذي استغل كرة منحنية من ركنية تابعها بنجاح بعد تصدي الحارس الإيطالي غولييلمو فيكاريو.

فكرة تيليجرام

رغم اعتراض توتنهام على صحة الهدف، مُدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا كان سعيدًا بتحقيق الانتصار الأول لفريقه على هذا الملعب منذ افتتاحه في أبريل 2019. وتستمر رحلة السيتي في الدفاع عن لقب الكأس، الذي فاز به الموسم الماضي بجانب الفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة هي الفوز الأول للسيتي على ملعب توتنهام هوتسبر، الذي شهد خمس زيارات سابقة انتهت جميعها بخسارة السيتي دون تسجيل أي هدف. يُذكر أن فريق بورنموث تأهل أيضًا إلى ثمن النهائي بعد فوزه الكبير 5-0 على سوانسي سيتي يوم الخميس.

فكرة واتساب

تجدر الإشارة إلى أداء ممتاز لفريق مانشستر سيتي خلال المباراة، حيث خلق لاعبوه العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، وسددوا 84 مرة على المرمى المنافس. بفضل هذا الفوز، ينضم السيتي إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي البطولة.

ficrah google news الفوز الكبير للمانشستر سيتي يُحطم عنق ملعب توتنهام ويؤهله إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى