الأخبار الرياضيةأخبارأخبار العراقمنوعات

الفيفا يوقف مدرب منتخب الشباب العراقي بسبب إساءته لإعلامية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قراراً حاسماً، حيث أقر بحرمان عماد محمد، المدرب السابق لمنتخب الشباب العراقي، من مزاولة مهام التدريب لمدة تصل إلى ستة أشهر، نتيجة لتصرفاته المسيئة تجاه الإعلامية منى سامي في وقت سابق.

فكرة تيليجرام

الفيفا يُعلن ايقاف مدرب المنتخب العراقي لستة أشهر

وجاء في بيان صادر عن “فيفا”: “بناءً على شكوى تقدمت بها الإعلامية المذكورة، قرر الاتحاد الدولي إحالة القضية إلى لجنة الانضباط التابعة له، التي اتخذت قرارها بالحرمان، وتم تبليغ القرار إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم والمدرب بصورة رسمية”.

من جانبه، قام الاتحاد العراقي لكرة القدم بتقديم استئناف رسمي ضد هذا القرار الصارم الذي أصدرته “فيفا”، في محاولة لإلغائه واستعادة حقوق المدرب المتضررة.

فكرة أبراج

وأكد بيان الاتحاد العراقي: “بالرغم من قبولنا القرار الصادر عن “فيفا”، إلا أننا نجد ضرورة مواصلة دفاعنا عن مدرب منتخب الشباب عماد محمد، الذي يعد من الكفاءات المهمة في عالم كرة القدم، والذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية”.

وأضاف البيان: “نستنكر الطريقة التي تم بها تدويل القضية، ونؤكد أن التصرف الذي أدى إلى القرار الصادر كان قبل أكثر من عشرة أشهر، وهو ما يجعل القرار غير متناسب مع الزمان والمكان”.

وختم الاتحاد العراقي بالتأكيد على استعداده لمتابعة إجراءات الاستئناف بتفاؤل، متطلعاً إلى رفع القرار الصارم وإعادة مدرب المنتخب إلى منصبه بسرعة.

فكرة واتساب
ficrah google news الفيفا يوقف مدرب منتخب الشباب العراقي بسبب إساءته لإعلامية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى