أخبار فلسطينالأخبارشرق أوسط

القوات الإسرائيلية تقتحم مدينة جنين وتثير موجة من الاشتباكات

في مشهد مثير للقلق، دخلت القوات الإسرائيلية مدينة جنين ومخيمها، حيث اندلعت مواجهات عنيفة أسفرت عن إصابة عدة فلسطينيين. كانت لقطات فيديو تكشف عن اقتحام قوة خاصة إسرائيلية لمخيم جنين، مما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص، بينهم إصابة خطيرة.

فكرة أبراج

معركة جنين: حصيلة الإصابات ترتفع والاشتباكات تشتعل مع دخول القوات الإسرائيلية

أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة سيدة بالرصاص الإسرائيلي خلال اقتحام الجيش لجنين. وفي تحديث أخير مساء الثلاثاء، أعلن الهلال الأحمر عن حصيلة تضم خمس إصابات، منها إصابة لسيدة برصاص الجيش الإسرائيلي خلال الاقتحام.

فكرة تيليجرام

وأشارت مصادر محلية إلى دخول قوات إسرائيلية، بمساندة أكثر من 40 آلية عسكرية، لمدينة جنين ومخيمها، وسط إطلاق نار كثيف وقنابل دخانية، مما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين، إحداهما إصابة خطيرة.

ذكر التلفزيون الفلسطيني أن القوات الإسرائيلية تتمركز في محيط المستشفى الحكومي ومستشفى الرازي وابن سينا. وأفاد مراسل سكاي نيوز عربية بأن الجيش الإسرائيلي قد بدأ في إطلاق قنابل الغاز في محيط مستشفى الرازي في جنين.

فكرة واتساب

وفي استمرار لنهجها مع مستشفيات غزة، تواصلت القوات الإسرائيلية حصارها للمستشفيين، مما يثير مخاوف أطباء محافظة جنين وسكان المخيم من أن يكون مصيرهم مشابهًا لتلك التي طرأت في قطاع غزة، بعد إعلان إسرائيل المخيم منطقة عسكرية مغلقة.

ficrah google news القوات الإسرائيلية تقتحم مدينة جنين وتثير موجة من الاشتباكات

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى