سياسةالأخبارالشرق الأوسط

المأساة الإنسانية في غزة: نداء العدالة الدولية لوقف الإجرام

أمام المحكمة الدولية: وزير الخارجية الأردني يطالب بوقف العدوان الإسرائيلي ويكشف عن مأساة الجوع التي تقتل نصف مليون فلسطيني في غزة.

فكرة أبراج

الصفدي أمام المحكمة: دعوة عاجلة لوقف الاضطهاد والجوع في غزة

تقدم وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، بشهادته القوية أمام المحكمة الدولية، مدعيا بضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي الذي يحصد أرواح الأبرياء ويفرض الجوع والمرض على سكان غزة. وجه الصفدي اتهامات حادة لإسرائيل، مشددا على أنها تستمر في تجاوزاتها وانتهاكاتها للقانون الدولي دون محاسبة.

فكرة تيليجرام

في كلمته أمام المحكمة، أشار الصفدي إلى الارتفاع المقلق في عدد المستوطنين الإسرائيليين وسيطرتهم على الأراضي الفلسطينية، مما يهدد السلام الإقليمي ويؤدي إلى مزيد من التوترات والصراعات.

وأكد الصفدي على أهمية حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، داعيا إلى تدخل عاجل لوقف الانتهاكات والاضطهاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

بالإضافة إلى ذلك، ألقى الضوء على حالات العنف والظلم التي يتعرض لها الفلسطينيون الأبرياء، مثل حادثة مقتل الطفلة هند، مؤكدا على ضرورة إنهاء هذه الوحشية وتحقيق العدالة.

فكرة واتساب

وفي ختام كلمته، ناشد الصفدي المحكمة الدولية بالتدخل العاجل لوقف العدوان الإسرائيلي وتحقيق العدالة، مؤكدا أن الاحتلال هو مصدر الشر الحقيقي ويجب على المجتمع الدولي التصدي له بكل قوة وحزم.

ficrah google news المأساة الإنسانية في غزة: نداء العدالة الدولية لوقف الإجرام

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى