منوعاتالأخبار

انتهاء قصة حب وزواج بريتني سبيرز وأصغري بوجه الدعوى القضائية

بعد مرور 14 شهراً فقط على زواجهما، يبدو أن نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز والممثل الأمريكي من أصل إيراني سام أصغري قد وصلا إلى نهاية طريقهما المشترك. هذا ما أشارت إليه تقارير إخبارية موثوقة في الساعات الأخيرة.

بريتني سبيرز وسام أصغري: الدعوى القضائية تختم حكاية الحب والزواج

وفقًا لصحيفة “غارديان” البريطانية، تقدم أصغري بدعوى طلاق من بريتني . أفاد شخص ملمّ بالأمور وقريب من أصغري بذلك، على الرغم من عدم كشف هويته بسبب قيوده على الحديث العلني.

لم يكن زواجهما في 9 يونيو 2022، في منزل ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، كافيًا ليدوم. وقد شهد هذا الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة مثل مادونا وباريس هيلتون وسيلينا غوميز.

بدأت علاقة بريتني سبيرز وسام أصغري عام 2016 بعد أن ظهر في أحد أغانيها المصورة. وكان زواجهما خطوة هامة بالنسبة لسبيرز، حيث ساهم في إنهاء وصاية والدها التي امتدت لسنوات طويلة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتزوج فيها بريتني سبيرز، حيث كان لديها زواج قصير عام 2004 مع صديق طفولتها جيسون ألكسندر، ومن ثم زواج استمر لثلاث سنوات مع الراقص كيفن فيدرلاين. وكانت مشاكل نفسية عام 2008 هي ما دفعت لوضعها تحت وصاية والدها.

بعد الإعلان عن خطوبتهما في سبتمبر 2021 عقب تحررها من وصاية والدها، اعتبر الكثيرون أن هذا الزواج سيكون نقطة تحول في حياة سبيرز، لكنه لم يدم طويلًا حسب ما يبدو، حيث أنهى الاثنان رحلتهما بشكل نهائي من خلال الدعوى القضائية.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى